هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
وزيرة بريطانية : الصراع في سوريا بات يهدد بضياع جيل كامل
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-14
قالت وزيرة التنمية الدولية البريطانية جيستين غرينينغ ان الصراع في سوريا بات يهدد بضياع جيل كامل من السوريين مجددة التأكيد على ضرورة ايجاد حل سياسي عاجل للازمة.

وشددت غرينينغ في بيان صحفي تزامنا مع الذكرى الرابعة لبداية الازمة السورية على اهمية تركيز أنظار العالم بهذه المناسبة نحو إيجاد مخرج سياسي ينهي الاقتتال والصراع الدائرين منذ عام 2011.

وذكرت انه "بعد مرور أربع سنوات على القتال في سوريا لا تزال الايام تحمل قصصا جديدة من الأهوال والمعاناة لأشخاص فقدوا حياتهم وعائلات تمزقت وأطفال حرموا من مستقبلهم" مؤكدة ان وكالات الإغاثة الدولية لا تزال بحاجة للوصول لمناطق المحتاجين والمتضررين من اجل انقاذ حياتهم وتخفيف المعاناة الانسانية عنهم.

واشارت غرينينغ الى ان بلادها وفرت مساعدات أساسية وضرورية للشعب السوري شملت الماء والمأوى ومساعدات طبية لأكثر من مليون شخص داخل سوريا وفي مخيمات اللاجئين بمختلف دول الجوار.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان