ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -   بكلمات مؤثرة.. خطيب الشهيدة سحر فارس ينعيها: كسرتيلي ضهري حرقتيلي قلب قلبي   -   ماكرون لمبادرة "حياد" لبنان.. والمتصارعون على السلطة "يتناتشون" جثة بيروت!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   جعجع يطالب بلجنة تحقيق دولية بانفجار بيروت ويدعو لاستجواب الحكومة   -   لبنان يتّجه لمكاسرة سياسية فوق حُطام بيروت   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -  
لائحة مروان خوري تفوز في انتخابات نقابة الموسيقيين
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-15

فازت لائحة “موسيقى الاحتراف” برئاسة الفنان مروان خوري، كاملة، في انتخابات نقابة الموسيقيين.

الانتخابات على نصف مجلس، انطلقت في مقر النقابة في سن الفيل عند الساعة العاشرة صباحا واستمرت لغاية السادسة مساء، باشراف النقيب الحالي سعد صعب، بالتنسيق مع وزارة الثقافة.

وقال صعب لـ”الوكالة الوطنية للاعلام”: “ما أفرحني اليوم هذا الحماس الذي رافق الانتخابات بعيدا عن التزكية، حيث اقترع 178 منتسبا من أصل 330 يحق لهم الانتخاب”، معتبرا ان “المنافسة تعني وتدل على نجاح عملنا النقابي ونموذجية نضالنا”.

وهنأ صعب اللائحة الفائزة التي تضم: مروان مطانيوس الخوري، ستراك سركسيان، يحيى العيتاني، جاك باسيل، انطوان خليفة وفريد بو سعيد.

أول الخاسرين هو المرشح بسام بادور تليه الفنانة سمر كموج. أما انتخاب النقيب فسيتم بعد اسبوع، وسيجتمع الأعضاء الجدد مع القدامى لهذه الغاية، والاتجاه هو ترشيح الفنان مروان خوري لمركز النقيب.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 43 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان