جنبلاط: المصالحة فوق كل اعتبار... باسيل: العودة تحققت بالانتخابات   -   حالات اختناق بغازات في شمال غرب حماة بعد استهداف بقذائف صاروخية   -   الحريري: أنا متفائل للغاية.. وسيكون هناك مشاريع عديدة للشباب   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-03-2019   -   بومبيو التقى قائد الجيش: الجيش اللبناني شريك استراتيجي في محاربة الإرهاب   -   القطان: بومبيو أراد من اللبنانيين حربا أهلية مذهبية وطائفية   -   زيارة عون "تاريخية واستثنائية" وزاسبكين في موسكو للتحضير   -   ترامب: كل الأراضي التي كانت خاضعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا تحررت   -   قطر رداً على ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ونرفض القفز فوق القرارات الدولية   -   الليرة التركية تهبط إلى 5.8350 مقابل الدولار الأميركي   -   ترامب يعلن نهاية "داعش".. و"قسد" يكشف عن استئناف القتال   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-03-2019   -  
وائل كفوري يتصدر سباق الألبومات الغنائية للاسبوع الـ15 على التوالي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-20

يحافظ النجم اللبناني وائل كفوري على الصدارة في سباق الألبومات الغنائية في الأسواق العربية حيث تمسّك وللأسبوع الخامس عشر على التوالي بمكانته في مراكز الفيرجين ميغاستورز متقدّماً على الألبومات كافة حتى تلك التي طرحت بعد ألبومه.

نفيد بالذكر أن ألبوم وائل كفوري يتصدّر وحتى اللّحظة متاجر موقع iTunes العالمي في العديد من الدّول العربية، الأوروبية والأمريكية ليثبت ملك الأغنية الرومانسية بذلك ومرّة جديدة أنه رقم صعب على الساحة الفنية العربية.

على صعيد آخر يستعد وائل كفوري لتقديم حفل جماهيري ضخم في ختام فعاليات الدورة 14 من مهرجان موازين إيقاعات العالم وذلك على منصة النهضة يوم السبت في السادس من شهر حزيران/يونيو المقبل. وينتظر النجم وائل كفوري في هذا الحفل جمهور عريض وعشاقه في المغرب لإمضاء واحدة من أجمل الأمسيات على وقع أغنياته القديمة وأغنيات ألبومه الجديد الذي تصدّر المراتب الأولى في المغرب العربي طيلة الفترة الماضية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان