نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
وائل كفوري يتصدر سباق الألبومات الغنائية للاسبوع الـ15 على التوالي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-20

يحافظ النجم اللبناني وائل كفوري على الصدارة في سباق الألبومات الغنائية في الأسواق العربية حيث تمسّك وللأسبوع الخامس عشر على التوالي بمكانته في مراكز الفيرجين ميغاستورز متقدّماً على الألبومات كافة حتى تلك التي طرحت بعد ألبومه.

نفيد بالذكر أن ألبوم وائل كفوري يتصدّر وحتى اللّحظة متاجر موقع iTunes العالمي في العديد من الدّول العربية، الأوروبية والأمريكية ليثبت ملك الأغنية الرومانسية بذلك ومرّة جديدة أنه رقم صعب على الساحة الفنية العربية.

على صعيد آخر يستعد وائل كفوري لتقديم حفل جماهيري ضخم في ختام فعاليات الدورة 14 من مهرجان موازين إيقاعات العالم وذلك على منصة النهضة يوم السبت في السادس من شهر حزيران/يونيو المقبل. وينتظر النجم وائل كفوري في هذا الحفل جمهور عريض وعشاقه في المغرب لإمضاء واحدة من أجمل الأمسيات على وقع أغنياته القديمة وأغنيات ألبومه الجديد الذي تصدّر المراتب الأولى في المغرب العربي طيلة الفترة الماضية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان