عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   حضّروا هذا المزيج وتخلصوا من 10 مشاكل صحية!   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
ميسي جاهز لقيادة الأرجنتين ضد السلفادور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-24

أكد برشلونة أن نجمه ليونيل ميسي جاهز للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في واشنطن لخوض مباراة استعدادية لكأس أمريكا الجنوبية أمام السلفادور يوم السبت المقبل 28 مارس/آذار.

وكانت هناك مخاوف بشأن إصابة ميسي قائد منتخب التانغو في القدم، في مباراة الكلاسيكو التي فاز فيها البلوغرانا  2-1 على ريال مدريد يوم الأحد 22 مارس/آذار.

وقال برشلونة "يؤكد الجهاز الطبي في النادي بعد التشاور مع المسؤولين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أن الفحوص التي خضع لها ليونيل ميسي أثناء أداء الواجب الوطني في واشنطن، أظهرت أنه لا يعاني من أي إصابة في قدمه اليمنى".

وتستعد الأرجنتين لكأس أمريكا الجنوبية التي ستقام في تشيلي من الـ11 من يونيو/حزيران وحتى الرابع من يوليو/تموز، علما أنها ستخوض مباراة ودية أخرى أمام الإكوادور في نيوجيرزي الثلاثاء المقبل.

 

المصدر: RT + "رويترز"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان