الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
ميسي جاهز لقيادة الأرجنتين ضد السلفادور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-24

أكد برشلونة أن نجمه ليونيل ميسي جاهز للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في واشنطن لخوض مباراة استعدادية لكأس أمريكا الجنوبية أمام السلفادور يوم السبت المقبل 28 مارس/آذار.

وكانت هناك مخاوف بشأن إصابة ميسي قائد منتخب التانغو في القدم، في مباراة الكلاسيكو التي فاز فيها البلوغرانا  2-1 على ريال مدريد يوم الأحد 22 مارس/آذار.

وقال برشلونة "يؤكد الجهاز الطبي في النادي بعد التشاور مع المسؤولين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أن الفحوص التي خضع لها ليونيل ميسي أثناء أداء الواجب الوطني في واشنطن، أظهرت أنه لا يعاني من أي إصابة في قدمه اليمنى".

وتستعد الأرجنتين لكأس أمريكا الجنوبية التي ستقام في تشيلي من الـ11 من يونيو/حزيران وحتى الرابع من يوليو/تموز، علما أنها ستخوض مباراة ودية أخرى أمام الإكوادور في نيوجيرزي الثلاثاء المقبل.

 

المصدر: RT + "رويترز"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان