السعودية تتلقى خسارتها الثانية وتودع المونديال مبكرا رفقة مصر   -   حقيقة مغادرة صلاح معسكر الفراعنة   -   طبخة الحكومة تحترق تدريجاً... هذه هي الأسماء   -   سلامة للرئيس عون: استقرار الليرة اللبنانية ثابت ومستمرّ   -   أسامة سعد عرض ومحافظ الجنوب مشاكل المولدات والوضع البيئي في صيدا   -   كندة علوش نحيفة بشكل غير متوقع بأحدث ظهور...   -   ما هي نصيحة وهاب لحاكم مصرف لبنان؟   -   "خليهم ينفعوك"... جديد المطربة لطيفة رأفت   -   رسميا.. المغرب أول منتخب يودع مونديال روسيا 2018   -   اليكم موعد إعلان نتائج الشهادة المتوسطة “البريفيه”   -   النازحون في مهب التطورات… ودعوة مستجدة للتفاوض مع الحكومة السورية   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 20 حزيران 2018   -  
ميسي جاهز لقيادة الأرجنتين ضد السلفادور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-24

أكد برشلونة أن نجمه ليونيل ميسي جاهز للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في واشنطن لخوض مباراة استعدادية لكأس أمريكا الجنوبية أمام السلفادور يوم السبت المقبل 28 مارس/آذار.

وكانت هناك مخاوف بشأن إصابة ميسي قائد منتخب التانغو في القدم، في مباراة الكلاسيكو التي فاز فيها البلوغرانا  2-1 على ريال مدريد يوم الأحد 22 مارس/آذار.

وقال برشلونة "يؤكد الجهاز الطبي في النادي بعد التشاور مع المسؤولين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أن الفحوص التي خضع لها ليونيل ميسي أثناء أداء الواجب الوطني في واشنطن، أظهرت أنه لا يعاني من أي إصابة في قدمه اليمنى".

وتستعد الأرجنتين لكأس أمريكا الجنوبية التي ستقام في تشيلي من الـ11 من يونيو/حزيران وحتى الرابع من يوليو/تموز، علما أنها ستخوض مباراة ودية أخرى أمام الإكوادور في نيوجيرزي الثلاثاء المقبل.

 

المصدر: RT + "رويترز"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان