"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   "ابراهيم" ابن الـ 26 عاماً.. جثّة على شاطئ الرّملة البيضاء! (صور)   -   بعد فيديو تقبيل مايا دياب ليد عادل إمام... هكذا ردّت   -   ديما صادق تخرج عن صمتها وتكشف "الحقيقة"!   -   إلى جميع السائقين: معلومة هامة وتحذير من "قوى الأمن"   -   الرئيس عون غادر لبنان متوجها الى نيويورك   -  
ميسي جاهز لقيادة الأرجنتين ضد السلفادور
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-24

أكد برشلونة أن نجمه ليونيل ميسي جاهز للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في واشنطن لخوض مباراة استعدادية لكأس أمريكا الجنوبية أمام السلفادور يوم السبت المقبل 28 مارس/آذار.

وكانت هناك مخاوف بشأن إصابة ميسي قائد منتخب التانغو في القدم، في مباراة الكلاسيكو التي فاز فيها البلوغرانا  2-1 على ريال مدريد يوم الأحد 22 مارس/آذار.

وقال برشلونة "يؤكد الجهاز الطبي في النادي بعد التشاور مع المسؤولين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أن الفحوص التي خضع لها ليونيل ميسي أثناء أداء الواجب الوطني في واشنطن، أظهرت أنه لا يعاني من أي إصابة في قدمه اليمنى".

وتستعد الأرجنتين لكأس أمريكا الجنوبية التي ستقام في تشيلي من الـ11 من يونيو/حزيران وحتى الرابع من يوليو/تموز، علما أنها ستخوض مباراة ودية أخرى أمام الإكوادور في نيوجيرزي الثلاثاء المقبل.

 

المصدر: RT + "رويترز"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان