باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
الدولة ... في إجازة
تمّ النشر بتاريخ: 2012-12-31

ذكرت صحيفة "السفير" ان لبنان الرسمي دخل في إجازة عيد رأس السنة، مع سفر رئيس الجمهورية ميشال سليمان وعائلته الى جنيف، وسفر رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وعائلته الى لندن، في وقت يتواجد عدد كبير من النواب والوزراء خارج البلد. 

وأشارت الصحيفة إلى انه يرافق هذه الإجازة تجميد للملفات الساخنة، من سلسلة الرتب والرواتب الى قانون الانتخاب، مروراً بقضية النازحين السوريين والفلسطينيين، وملف تفرغ الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية , مضيفة انه إذا كانت عطلة العيد ستسمح للحكومة والمسؤولين بربح بعض الوقت، فإن هذه الملفات المكدسة ستعود الى الواجهة، دفعة واحدة، بعد العطلة، بكل ما تحمله من مواد ملتهبة، ستكون قابلة للانفجار، ما لم تتم المعالجة بالسرعة المطلوبة. 


السفير


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان