عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
الدولة ... في إجازة
تمّ النشر بتاريخ: 2012-12-31

ذكرت صحيفة "السفير" ان لبنان الرسمي دخل في إجازة عيد رأس السنة، مع سفر رئيس الجمهورية ميشال سليمان وعائلته الى جنيف، وسفر رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وعائلته الى لندن، في وقت يتواجد عدد كبير من النواب والوزراء خارج البلد. 

وأشارت الصحيفة إلى انه يرافق هذه الإجازة تجميد للملفات الساخنة، من سلسلة الرتب والرواتب الى قانون الانتخاب، مروراً بقضية النازحين السوريين والفلسطينيين، وملف تفرغ الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية , مضيفة انه إذا كانت عطلة العيد ستسمح للحكومة والمسؤولين بربح بعض الوقت، فإن هذه الملفات المكدسة ستعود الى الواجهة، دفعة واحدة، بعد العطلة، بكل ما تحمله من مواد ملتهبة، ستكون قابلة للانفجار، ما لم تتم المعالجة بالسرعة المطلوبة. 


السفير


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 52 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان