اتصال بين أردوغان وترامب.. وهذا ما اتفقا عليه بشأن قضية خاشقجي   -   سعود القحطاني.. دوره بقضية مقتل خاشقجي ومصيره   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 16 تشرين الثاني 2018   -   ادي معلوف يقترح حلّا لزحمة السير على قاعدة "عصفورين بحجر"   -   ابنة الـ4 سنوات خرجت من المدرسة لكنّها لم تعد إلى منزلها.. "الفاجعة حلّت"   -   ايسكو خارج ريال مدريد؟   -   الحريري عن تشكيل الحكومة: الحلّ ليس عندي انما عند الاخرين!   -   رونالدو ينفق 31 ألف يورو في سهرة واحدة مع صديقته!   -   سليمان: بئس الايام التي جعلت بعض المواطنين يلعنون الاستقلال   -   نحن أحصنة الوطن ولسنا احصنة طروادة… كرامي: عون قال لنا ان موقف الحريري منا “غير حكيم”   -   مسعى باسيل: حكومة لا تسقط عند أول امتحان   -   ملكة جمال كولومبيا... لبنانية (صور وفيديو)   -  
مجدلاني : لدى الرئيس السنيورة الشجاعة والجرأة للنضال والوصول الى الحقيقة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-25
اوضح عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني "ان جدول اعمال الحوار بين تيار المستقبل وحزب الله يهدف الى تخفيف الاحتقان وايجاد آلية لانتخاب رئيس للجمهورية"، آملا في ان "يصل هذا الحوار إلى النتيجة المرجوة، كما نتأمل ان يفضي الحوار بين حزب القوات وبين التيار الوطني الحر إلى الامر الذي نتمناه جميعا، وهو الذهاب إلى المجلس وانتخاب رئيس للجمهورية". 

وقال في حديث الى تلفزيون "المستقبل": "بات واضحا تماما اسباب الحملة التي خاضها البعض ضد الرئيس فؤاد السنيورة الذي لديه من الحزم والشجاعة والجرأة ما يكفي ليقول ويفرق بين الابيض والاسود ولديه العناد الكافي للنضال والوصول الى الحقيقة. وتاريخ السنيورة وتجربته في الحكومة وصموده لعامين في السراي الحكومي عندما كان السراي محاصرا كل ذلك يدل على قوة السنيورة في دفاعه عما يراه حقا".

وأوضح ان "الرئيس السنيورة سرد امس، خلال ادلائه بشهادته امام المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، وقائع حصلت بينه والرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن جملتها ما قاله عن محاولات الاغتيال".

الى ذلك، اكد مجدلاني "اننا كقوى 14 آذار وتيار المستقبل في اليوم الثاني من جلسة الفراغ أصدرنا بيانا أكدنا فيه إستعدادنا للنزول إلى المجلس لتشريع الضرورة والامور الاستثنائية ضمن ما يسهل عمل المواطن، فلا يمكن ان نشرع بجدول اعمال فضفاض وكانه يوجد رئيس للجمهورية". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان