هكذا علّق رياض سلامة على "استقالته"   -   حاصباني: نحن اكثر من يسهل تشكيل الحكومة ولكن جشع بعضهم لا حدود له   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   الحريري: رياض سلامة صحته حديد   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   هذا ما كشفه علماء عن الكارثة المناخية "الجليدية" القادمة   -   يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   فيديو.. هجوم دام في إيران يوقع 30 قتيلا من الحرس الثوري   -  
مجدلاني : لدى الرئيس السنيورة الشجاعة والجرأة للنضال والوصول الى الحقيقة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-25
اوضح عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني "ان جدول اعمال الحوار بين تيار المستقبل وحزب الله يهدف الى تخفيف الاحتقان وايجاد آلية لانتخاب رئيس للجمهورية"، آملا في ان "يصل هذا الحوار إلى النتيجة المرجوة، كما نتأمل ان يفضي الحوار بين حزب القوات وبين التيار الوطني الحر إلى الامر الذي نتمناه جميعا، وهو الذهاب إلى المجلس وانتخاب رئيس للجمهورية". 

وقال في حديث الى تلفزيون "المستقبل": "بات واضحا تماما اسباب الحملة التي خاضها البعض ضد الرئيس فؤاد السنيورة الذي لديه من الحزم والشجاعة والجرأة ما يكفي ليقول ويفرق بين الابيض والاسود ولديه العناد الكافي للنضال والوصول الى الحقيقة. وتاريخ السنيورة وتجربته في الحكومة وصموده لعامين في السراي الحكومي عندما كان السراي محاصرا كل ذلك يدل على قوة السنيورة في دفاعه عما يراه حقا".

وأوضح ان "الرئيس السنيورة سرد امس، خلال ادلائه بشهادته امام المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، وقائع حصلت بينه والرئيس الشهيد رفيق الحريري ومن جملتها ما قاله عن محاولات الاغتيال".

الى ذلك، اكد مجدلاني "اننا كقوى 14 آذار وتيار المستقبل في اليوم الثاني من جلسة الفراغ أصدرنا بيانا أكدنا فيه إستعدادنا للنزول إلى المجلس لتشريع الضرورة والامور الاستثنائية ضمن ما يسهل عمل المواطن، فلا يمكن ان نشرع بجدول اعمال فضفاض وكانه يوجد رئيس للجمهورية". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان