حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
الرئيس اليمني يغادر إلى شرم الشيخ بحماية سعودية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-26
غادر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، عدن متوجهاً إلى مدينة شرم الشيخ المصرية، وذلك بحماية سعودية. وقالت مصادر لـ"العربية" إن الرئيس سيعود إلى عدن بعد حضوره القمة العربية في شرم الشيخ لإدارة الدولة، بقوة وحزم.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قد أعطى إشارة البدء لانطلاق العمليات العسكرية لـ"عاصفة الحزم" عند الساعة 12 ليلاً من مساء أمس (الأربعاء). ونتج عنها دك الكثير من مواقع الميليشيات الحوثية.
العربية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان