عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   "تصفية الحساب" بين بري وباسيل... ستكون في الجنوب   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   حاصباني: تأمين الموازنات من قبل الحكومة وترشيد صرفها لا تحققه إلا دولة القانون   -   بالفيديو والصور- اختلفا على تعبئة البنزين فأطلقَ النار عليه!   -   روكز يتحدث بشكل صريح عن خلافه مع باسيل... إليكم ما قاله   -   بالصور والفيديو: إرتفاع منسوب مياه نهر العاصي بشكل غير مسبوق   -   المواجهة الإيرانية-الإسرائيلية بسوريا اقتربت.. وبوتين في "ورطة" بسبب الأسد!   -  
بعد فرضية الانتحار...شركات طيران تتخذ إجراءات فماذا عن طيران الشرق الاوسط؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-26

اتخذت ثلاث شركات طيران هي Easyjet وNorwegian Air Shuttle و Air Transat، اجراءات جديدة بعد ترجيح فرضية ضلوع مساعد قائد الطائرة اندرياس لوبيتز في اسقاط الايرباص 320 التابعة لشركة GerminwingsK، وهو الحادث الذي أدى الى مقتل 150 شخصاً. وأقرّت الشركات ضرورة وجود شخصين بشكل دائم داخل قمرة القيادة. وفي السياق، قال الكابتن في شركة MEA (طيران الشرق الأوسط) عماد العسيلي لـ"النهار" ان الشركة تتخذ اجراءً مماثلاً بحكم قوانينها، فلا يمكن ان يبقى شخصٌ بمفرده في قمرة القيادة، وفي حال خرج قائد الطائرة أو مساعده، يحلّ مكان أحدهما شخصٌ من طاقم الطائرة الى حين عودته.

وأكد العسيلي ان الشركة تُخضع طياريها لفحوصات صحية ونفسية دورية للتأكد من استمرار قدرتهم على تحمل مسؤولية حياة عشرات الركاب على متن الطائرات.

النهار

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان