كنعان بعد التكتل: من يريد حصة اكبر من حجمه هو المسؤول عن تعطيل التشكيل   -   لقاء بين الحريري وباسيل في باريس... فهل تتحرك المفاوضات؟   -   روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال   -   جثة طفل في صور... ورصاصة في رأسه!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 19 حزيران 2018   -   بري: أسباب داخلية وخارجية تؤخر ولادة الحكومة   -   قراءة للسفير الشامسي في معركة الحديدة..   -   مونديال روسيا.. بلجيكا تتغلب على بنما بثلاثية نظيفة   -   بعثة المنتخب السعودي: عطل فني يصيب طائرة الفريق واللاعبون يتجهون إلى مقر إقامتهم   -   صدمة رحيل ماهر عصام تبكي الوسط الفني.. هكذا تحدثوا عنه   -   نسور قرطاج أول منتخب عربي يحرز هدفا في مونديال روسيا   -   صلاح "يغرد"... هل سيشارك في مباراة الغد ضدّ روسيا؟   -  
بعد فرضية الانتحار...شركات طيران تتخذ إجراءات فماذا عن طيران الشرق الاوسط؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-26

اتخذت ثلاث شركات طيران هي Easyjet وNorwegian Air Shuttle و Air Transat، اجراءات جديدة بعد ترجيح فرضية ضلوع مساعد قائد الطائرة اندرياس لوبيتز في اسقاط الايرباص 320 التابعة لشركة GerminwingsK، وهو الحادث الذي أدى الى مقتل 150 شخصاً. وأقرّت الشركات ضرورة وجود شخصين بشكل دائم داخل قمرة القيادة. وفي السياق، قال الكابتن في شركة MEA (طيران الشرق الأوسط) عماد العسيلي لـ"النهار" ان الشركة تتخذ اجراءً مماثلاً بحكم قوانينها، فلا يمكن ان يبقى شخصٌ بمفرده في قمرة القيادة، وفي حال خرج قائد الطائرة أو مساعده، يحلّ مكان أحدهما شخصٌ من طاقم الطائرة الى حين عودته.

وأكد العسيلي ان الشركة تُخضع طياريها لفحوصات صحية ونفسية دورية للتأكد من استمرار قدرتهم على تحمل مسؤولية حياة عشرات الركاب على متن الطائرات.

النهار

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان