الأفران تهدد بالإضراب... ما القصة؟!   -   اعتراض أميركي على إعطاء الصحة لحزب الله   -   لبنان في مدار مثلث تدويلٍ مقنّع لأزماته   -   ضاهر: المطلوب من حكومة الحريري الشجاعة   -   وفد سياسي عسكري روسي عند عباس ابراهيم.. ومحور البحث عودة النازحين السوريين إلى بلدهم   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
الحريري رداً على نصر الله: عاصفة الكراهية ضد السعودية لا تستحق سوى الاهمال
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-27
رد الرئيس سعد الحريري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على ما جاء في كلمة الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله مساء اليوم، قائلاً:"استمع اللبنانيون هذا المساء لعاصفة من الكراهيات ضد المملكة العربية السعودية ودول الخليج رداً على عاصفة الحزم ضد التغلغل الإيراني في اليمن"،وأكد أن " عاصفة الكراهية لا تستحق سوى الاهمال لانها وليدة الغضب والاحباط والتوتر".

الحريري، وفي تغريدة أخرى، أشار إلى أن "الإصرار على وضع مصالح ايران فوق مصلحة لبنان، أمر قائم منذ سنوات، لن نعترف بجدواه ولن يدفعنا اليوم الى مجاراته بردود متسرعة"، مشدداً على أن "العلاقة مع السعودية ودول الخليج ، فهي كانت وستبقى اكبر من ان تهزها الاساءات والحملات المغرضة".

وأضاف:"السعودية قدمت للبنان والدول العربية الخير والسلام والدعم الاخوي الصادق ، وسواها قدم ويقدم مشاريع متطورة للحروب والنزاعات والهيمنة".

وتابع: "لأن مصلحة بلدنا تعلو فوق كل اعتبار فإننا نؤكد على ضرورة مواصلة الحوار لحماية لبنان".
رصد موقع ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان