إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
هل انهى عاصي الحلاني عقده مع شركة "روتانا"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-27
أكدت معلومات أن الفنان عاصي الحلاني ترك شركة "روتانا" بعدما وقع معها على عقد لا تتجاوز مدته العام ونصف العام، وعندما اتصلت به الشركة السعودية رد الحلاني بأنه لا يريد أن يجدد عقده، دون ذكر الأسباب، لكنه أصر على العلاقة الطيبة التي تربطه بها دون أي مشاكل.

وأكد مدير أعماله ماجد الحلاني، صحة الخبر بأن عاصي أنهى عقده مع "روتانا"، ورفض التجديد، وعندما سئل عن نيته الانضمام إلى شركة "بلاتينوم ريكوردز"، رفض ماجد الإجابة بالتأكيد أو النفي، مشيرا الى أن هناك مفاوضات هذه الفترة، ولكن الجواب النهائي سيكون بعد نحو أسبوعين، أو عشرين يوما كحد أقصى، حيث يقرر عاصي إلى أين سيذهب إنتاجه الموسيقي ومع أي شركة سيتعاون من جديد.



موقع الجمهورية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان