نقيب الممثلين المصريين يرد على تحميل الفنانين مسؤولية خسارة الفراعنة   -   أقدم على سرقة معدات طبية من المستشفيات.. فوقع بقبضة الأمن!   -   مياه لبنان ملوّثة: هل تُعلن حال الطوارئ؟   -   الرياض - الحريري: علاقة عضويّة تتجاوز العِقَدَ والتباينات   -   سرّ زيارة "حزب الله" لـ"الإشتراكي" و"الديموقراطي"   -   ثلاث مباريات في المونديال غدا الجمعة   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 حزيران 2018   -   حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -   شاهد محمد صلاح بالزي العسكري في روسيا!   -   الكنغر الأسترالي يقتنص نقطة من الدنمارك   -  
ماذا قالت مريم البسّام لقيادة "حزب الله"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-30
خاص - "ليبانون ديبايت":

أخذ هجوم نجل الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، جواد، على قناة الجديد، حيّزاً واسعاً من النقاش في لبنان، فما هي حقيقة هذا الهجوم؟

تؤكد مصادر مطلعة ان ما قام به جواد نصرالله لا يتعدى كونه تصرفاً شخصياً، "وليس بالتأكيد قراراً حزبياً صادراً عن قيادة حزب الله، لكن في الوقت نفسه لا يمكن فصله عن الجو العام لدى قيادة الحزب، الذي يعيش ضمنه جواد نصر الله".

تعتبر المصادر ان "هناك غضب كبير لدى "حزب الله" من قناة الجديد ومزاجيتها، وخاصة من مالك القناة تحسين الخياط، وذلك لان تقلبها قد يضر اكثر من خصومة غيرها المعلن باعتبار القناة تتمتع بنسبة مشاهدة كبيرة في الشارع الشيعي".

ولفتت المصادر الى ان مديرة الاخبار في قناة الجديد مريم البسام تواصلت مع من يعنيهم الامر داخل الحزب واكدت لهم انها ليست المسؤولة عن كتابة مقدمة النشرة التي انتقدت الامين العام للحزب، لكن هذا التواصل كان قبل رد القناة في مقدمتها على نجل الامين العام".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان