"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
ماذا قالت مريم البسّام لقيادة "حزب الله"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-30
خاص - "ليبانون ديبايت":

أخذ هجوم نجل الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، جواد، على قناة الجديد، حيّزاً واسعاً من النقاش في لبنان، فما هي حقيقة هذا الهجوم؟

تؤكد مصادر مطلعة ان ما قام به جواد نصرالله لا يتعدى كونه تصرفاً شخصياً، "وليس بالتأكيد قراراً حزبياً صادراً عن قيادة حزب الله، لكن في الوقت نفسه لا يمكن فصله عن الجو العام لدى قيادة الحزب، الذي يعيش ضمنه جواد نصر الله".

تعتبر المصادر ان "هناك غضب كبير لدى "حزب الله" من قناة الجديد ومزاجيتها، وخاصة من مالك القناة تحسين الخياط، وذلك لان تقلبها قد يضر اكثر من خصومة غيرها المعلن باعتبار القناة تتمتع بنسبة مشاهدة كبيرة في الشارع الشيعي".

ولفتت المصادر الى ان مديرة الاخبار في قناة الجديد مريم البسام تواصلت مع من يعنيهم الامر داخل الحزب واكدت لهم انها ليست المسؤولة عن كتابة مقدمة النشرة التي انتقدت الامين العام للحزب، لكن هذا التواصل كان قبل رد القناة في مقدمتها على نجل الامين العام".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان