في الغازية.. منتحل صفة "طبيب يعالج السّرطان" بقبضة "استقصاء الجنوب"! (صور)   -   تيمور جنبلاط التقى بري على رأس وفد من الإشتراكي: نطالب بتسريع تشكيل الحكومة   -   قمة اقتصادية في بلد "طفران"... وبرّي يعترض على عدم دعوة سوريا   -   الظهور الرسمي الأول لتوأم أمل وجورج كلوني.. ملامحهما لبنانية أم أميركية؟   -   أعمال جسر جلّ الديب إلى خواتيمها؟   -   عملية امنية احترافية انقذت لبنان... والمشنوق يكشف تفاصيلها!   -   مفاجأة.. هل ستتمّ دعوة بشار الأسد الى لبنان؟   -   صراع التكليف.. والحكومة على قائمة الانتظار!   -   ضبط أشخاص قُصَّر داخل ملاهٍ ليلية في بيروت وجبل لبنان.. وقوى الأمن تحذّر!   -   "ولعت" بين حكمت ديب وراغب علامة: "تهديد وتطيير راس".. ونجل الأخير يتدخّل!   -   قطع طريق عام حلبا لبعض الوقت تضامنا مع الحريري وقوى الأمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 10 كانون الأول 2018   -  
ماذا قالت مريم البسّام لقيادة "حزب الله"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-30
خاص - "ليبانون ديبايت":

أخذ هجوم نجل الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، جواد، على قناة الجديد، حيّزاً واسعاً من النقاش في لبنان، فما هي حقيقة هذا الهجوم؟

تؤكد مصادر مطلعة ان ما قام به جواد نصرالله لا يتعدى كونه تصرفاً شخصياً، "وليس بالتأكيد قراراً حزبياً صادراً عن قيادة حزب الله، لكن في الوقت نفسه لا يمكن فصله عن الجو العام لدى قيادة الحزب، الذي يعيش ضمنه جواد نصر الله".

تعتبر المصادر ان "هناك غضب كبير لدى "حزب الله" من قناة الجديد ومزاجيتها، وخاصة من مالك القناة تحسين الخياط، وذلك لان تقلبها قد يضر اكثر من خصومة غيرها المعلن باعتبار القناة تتمتع بنسبة مشاهدة كبيرة في الشارع الشيعي".

ولفتت المصادر الى ان مديرة الاخبار في قناة الجديد مريم البسام تواصلت مع من يعنيهم الامر داخل الحزب واكدت لهم انها ليست المسؤولة عن كتابة مقدمة النشرة التي انتقدت الامين العام للحزب، لكن هذا التواصل كان قبل رد القناة في مقدمتها على نجل الامين العام".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان