هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
ماذا قالت مريم البسّام لقيادة "حزب الله"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-30
خاص - "ليبانون ديبايت":

أخذ هجوم نجل الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، جواد، على قناة الجديد، حيّزاً واسعاً من النقاش في لبنان، فما هي حقيقة هذا الهجوم؟

تؤكد مصادر مطلعة ان ما قام به جواد نصرالله لا يتعدى كونه تصرفاً شخصياً، "وليس بالتأكيد قراراً حزبياً صادراً عن قيادة حزب الله، لكن في الوقت نفسه لا يمكن فصله عن الجو العام لدى قيادة الحزب، الذي يعيش ضمنه جواد نصر الله".

تعتبر المصادر ان "هناك غضب كبير لدى "حزب الله" من قناة الجديد ومزاجيتها، وخاصة من مالك القناة تحسين الخياط، وذلك لان تقلبها قد يضر اكثر من خصومة غيرها المعلن باعتبار القناة تتمتع بنسبة مشاهدة كبيرة في الشارع الشيعي".

ولفتت المصادر الى ان مديرة الاخبار في قناة الجديد مريم البسام تواصلت مع من يعنيهم الامر داخل الحزب واكدت لهم انها ليست المسؤولة عن كتابة مقدمة النشرة التي انتقدت الامين العام للحزب، لكن هذا التواصل كان قبل رد القناة في مقدمتها على نجل الامين العام".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان