جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
بالصور - يارا تبهر زوار سيتي سنتر ديرة بإطلالتها وصوتها
تمّ النشر بتاريخ: 2015-03-30

في إطار احتفاله المتميز بموسم أزياء ربيع/صيف 2015، استقبل «سيتي سنتر ديرة» النجمة اللبنانية يارا التي غنت لجمهورها أحدث أغانيها خلال حفلة خاصة. كذلك تحدَّثت أيقونة الأناقة يارا إلى معجبيها عن أسرار إطلالتها وجمالها التي جعلت منها سفيرة الموضة والأناقة لعدد من أشهر العلامات الفخمة في العالم.

 

وكانت إطلالة وحفلة النجمة يارا من أهم فقرات حملة أزياء الربيع/الصيف التي أطلقها «سيتي سنتر ديرة» وتضمنت الاحتفال بالمتسوقين الأنيقين في إطار مسابقة البحث عن نجم الأزياء والأناقة. واستضاف «سيتي سنتر ديرة» الحملة في إطار التزام «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

 

وفي إطار الحملة الترويجية يتأهل كل متسوق ينفق 399 درهماً أو أكثر في أي من متاجر «سيتي سنتر ديرة» حتى 31 مارس الجاري لدخول السحب على عطلة فخمة لشخصين إلى العاصمة الفرنسية باريس. ولمضاعفة البهجة، سيحصل أول عشرين متسوقاً ينفقون 799 درهماً يوميا" في «سيتي سنتر ديرة» على كاميرا بولارويد المثالية لالتقاط صور اللحظات المرحة وصور السيلفي ونشرها على الشبكات الاجتماعية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان