عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
مقررات مجلس الوزراء
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-08
اعلن وزير الاعلام رمزي جريج، اثر انتهاء جلسة مجلس الوزراء، ان المجلس كلف وزير الزراعة اكرم شهيب القيام باتصالات مع السفارتين السعودية والاردنية من اجل متابعة قضية السائقين.

ثم تلا جريج مقررات مجلس الوزراء، ابرزها: تعيين فراس ربيع الابيض رئيسا لمجلس ادارة مستشفى رفيق الحريري الحكومي، تعيين اعضاء المنطقة الاقتصادية الخالصة في طرابلس برئاسة ريا الحسن، الموافقة على طلب وزارة الداخلية عقد اتفاق رضائي مع المطبعة الوطنية الفرنسية لتحقيق جوازات سفر، الموافقة على طلب وزارة الخارجية عقد اتفاقات بالتراضي لتأمين اللوازم والتجهيزات العائدة لأعمال المكننة والربط الالكتروني بين كافة الادارات، الموافقة على قبول هبات مقدمة لصالح بعض الوزارات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان