جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
مقررات مجلس الوزراء
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-08
اعلن وزير الاعلام رمزي جريج، اثر انتهاء جلسة مجلس الوزراء، ان المجلس كلف وزير الزراعة اكرم شهيب القيام باتصالات مع السفارتين السعودية والاردنية من اجل متابعة قضية السائقين.

ثم تلا جريج مقررات مجلس الوزراء، ابرزها: تعيين فراس ربيع الابيض رئيسا لمجلس ادارة مستشفى رفيق الحريري الحكومي، تعيين اعضاء المنطقة الاقتصادية الخالصة في طرابلس برئاسة ريا الحسن، الموافقة على طلب وزارة الداخلية عقد اتفاق رضائي مع المطبعة الوطنية الفرنسية لتحقيق جوازات سفر، الموافقة على طلب وزارة الخارجية عقد اتفاقات بالتراضي لتأمين اللوازم والتجهيزات العائدة لأعمال المكننة والربط الالكتروني بين كافة الادارات، الموافقة على قبول هبات مقدمة لصالح بعض الوزارات.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان