عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاثنين في 23 تموز 2018   -   جوليا تؤخّر حفلها بسبب الآذان!   -   تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن   -   هل يجتمع عابد فهد ونادين نجيم في موسم 2019؟   -   قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!   -   قصف اسرائيلي على معامل الدفاع السوري.. و8 إصابات جرّاء الهجوم   -   جعجع: ترتيب روسي – أميركي لاعادة مليوني نازح سوري إلى أراضيهم   -   روسيا مرعوبة.. معلومات تسرّبت عن صواريخها الأسرع و 10 مشتبه بهم   -   الراعي: تأليف حكومة يحصّن لبنان ليبقى وطن الإنفتاح   -   مستشار الحريري ينقل رسالة من الأخير إلى بوغدانوف.. ماذا تضمّنت؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأحد 22 تموز 2018   -   روحاني لترامب: لا تلعب بالنار مع إيران فهي "أم كل الحروب"   -  
بالفيديو.. سواريز يقود "برشلونة" للفوز على "الميريا"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-08

سجل لويس سواريز هدفين ليساعد برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم على الفوز على ضيفه الميريا المتعثر 4-صفر اليوم الأربعاء مما أدى لزيادة الفارق في الصدارة مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط.

 

وسيطر برشلونة على أجواء اللقاء الذي أقيم على استاد نو كامب قبل أن يفتتح ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة 33 بعد ان شق طريقه من الناحية اليمنى وسدد بقدمه اليسرى عند القائم البعيد. وكان ميسي قد ابتعد عن التسجيل خلال ثلاث مباريات منذ ثنائيته أمام ايبار قبل ثلاثة أسابيع.

 

ودافع الميريا الذي يحتل المركز 18 بقوة إلا انه تلقى هدفا آخر عندما سجل سواريز بطريقة مشابهة بعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط الثاني. وأضاف مارك بارترا قلب دفاع برشلونة - وهو واحد من لاعبي الصف الثاني الذي دفع بهم المدرب لويس انريكي اليوم - الهدف الثالث اثر ركلة ركنية من تشابي قبل 15 دقيقة على نهاية اللقاء. وهيأ بيدرو الهدف الرابع لسواريز في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

ويمكن لريال الذي تم الإعلان عن جاهزية جناحه الويلزي جاريث بيل عقب مخاوف من تعرضه لإصابة في قدمه - أن يقلص الفارق لأربع نقاط من جديد بفوزه على جاره رايو فايكانو في مباراة ستقام لاحقا. ويملك برشلونة 74 نقطة قبل ثماني جولات على نهاية الموسم بينما يملك ريال 67 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن اتليتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث الذي فاز على أرضه على ريال سوسيداد 2-صفر امس الثلاثاء.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان