سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   بالصور: انقاذ مجمع الرحاب في زحلة من تأثيرات الكلور السامة   -   سامي فتفت: من يراهن على استسلام الحريري يكون واهما   -   بوتين: هيّأنا الظروف للتسوية في سوريا   -   الحريري وصل الى مدريد للقاء نظيره الاسباني   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   السنيورة من عين التينة: يجب العودة الى احترام الطائف   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   وزير الاقتصاد والتجارة: قرار منع استيراد منتجات تركية يحمي الصناعات اللبنانية   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
ليفربول يبلغ المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنكليزي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-08

حجز ليفربول مقعدا له في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب مضيفه بلاكبيرن روفرز بفوزه عليه (1-0) في لقاء الإعادة الذي جمعهما الأربعاء 8 أبريل/نيسان.

ويدين الريدز بالفضل في تأهله للاعبه البرازيلي فيليب كوتينهيو الذي أحرز هدف المباراة اليتيم له في الدقيقة الـ 70 من عمرها.

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

PHOTOS: @Phil_Coutinho scores and celebrates his opening goal for against Blackburn

وكان الفريقان قد اضطرا لخوض مباراة الإعادة بعد أن تعادلا في المباراة الأولى من دون أهداف في الثامن من شهر مارس/آذار الماضي.

وضرب ليفربول موعدا مع أستون فيلا الذي تجاوز عقبة وست بروميتش ألبيون عقب تغلبه عليه بهدفين نظيفين.

بينما ستجمع المباراة الثانية فريقي أرسنال وريدينغ الذي خاض دور الثمانية للبطولة للمرة الثالثة في آخر ستة مواسم، وتأهل لأول مرة إلى الدور قبل النهائي منذ عام 1927.

جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان