يصوِّر النساء ثم يطلب منهن التعرّي للكشف عليهن منتحلا صفة موظف بالأمم المتحدة   -   حاولوا مغادرة لبنان بطريقة غير شرعية... فغرقوا مقابل شاطئ عكار   -   الراعي من كندا: المسؤولون في لبنان يخربون اكثر مما يبنون   -   تصريح "مهين" من رئيس ريال مدريد بحق رونالدو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 22-09-2018   -   هجوم مسلح يستهدف عرضاً عسكرياً بمدينة الأهواز الايرانية.. ووقوع قتلى وجرحى (صور وفيديو)   -   المنطقة تغلي... ما علاقة الجنوب بمعركة إدلب المؤجّلة؟   -   بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI   -   المحكمة الدولية: انتهاء المرافعات الختامية في قضية عياش وآخرين   -   دافع عن شقيقته من متحرش فاقتحم المتهم منزله وهشم رأسه!   -   اعتقال أسعد أحمد بركات في البرازيل لتمويله "حزب الله"   -   السنيورة ينبّه نصرالله   -  
ليفربول يبلغ المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنكليزي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-08

حجز ليفربول مقعدا له في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب مضيفه بلاكبيرن روفرز بفوزه عليه (1-0) في لقاء الإعادة الذي جمعهما الأربعاء 8 أبريل/نيسان.

ويدين الريدز بالفضل في تأهله للاعبه البرازيلي فيليب كوتينهيو الذي أحرز هدف المباراة اليتيم له في الدقيقة الـ 70 من عمرها.

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

PHOTOS: @Phil_Coutinho scores and celebrates his opening goal for against Blackburn

وكان الفريقان قد اضطرا لخوض مباراة الإعادة بعد أن تعادلا في المباراة الأولى من دون أهداف في الثامن من شهر مارس/آذار الماضي.

وضرب ليفربول موعدا مع أستون فيلا الذي تجاوز عقبة وست بروميتش ألبيون عقب تغلبه عليه بهدفين نظيفين.

بينما ستجمع المباراة الثانية فريقي أرسنال وريدينغ الذي خاض دور الثمانية للبطولة للمرة الثالثة في آخر ستة مواسم، وتأهل لأول مرة إلى الدور قبل النهائي منذ عام 1927.

جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان