الحريري: "انا بَي السنة في لبنان وانا بعرف وين مصلحة السنة"   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   مبادرة باسيل: حكومة قبل عيد الاستقلال؟   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   مفاجأة اليوم: فتاة تعانق الحريري في البرلمان.. ونديم الجميّل مهّد الطريق! (فيديو)   -   بري لميقاتي: "ما حدا يزايد عليي وعلى الحريري"   -   باسيل: لدي افكار كثيرة سأطرحها على بري بما يتعلّق بحلّ العقدة السنية   -   ردا على نصرالله ودعما للحريري.. ميقاتي: رئيس الجمهورية والرئيس المكلف مسؤولان عن تشكيل الحكومة!   -   "وول ستريت جورنال": الوليد بن طلال "سفير".. اتصال من بن سلمان وتكليف بمهمّة خاصّة   -  
ليفربول يبلغ المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنكليزي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-08

حجز ليفربول مقعدا له في الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، على حساب مضيفه بلاكبيرن روفرز بفوزه عليه (1-0) في لقاء الإعادة الذي جمعهما الأربعاء 8 أبريل/نيسان.

ويدين الريدز بالفضل في تأهله للاعبه البرازيلي فيليب كوتينهيو الذي أحرز هدف المباراة اليتيم له في الدقيقة الـ 70 من عمرها.

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

PHOTOS: @Phil_Coutinho scores and celebrates his opening goal for against Blackburn

وكان الفريقان قد اضطرا لخوض مباراة الإعادة بعد أن تعادلا في المباراة الأولى من دون أهداف في الثامن من شهر مارس/آذار الماضي.

وضرب ليفربول موعدا مع أستون فيلا الذي تجاوز عقبة وست بروميتش ألبيون عقب تغلبه عليه بهدفين نظيفين.

بينما ستجمع المباراة الثانية فريقي أرسنال وريدينغ الذي خاض دور الثمانية للبطولة للمرة الثالثة في آخر ستة مواسم، وتأهل لأول مرة إلى الدور قبل النهائي منذ عام 1927.

جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان