ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
بالفيديو والصور - هيفاء وهبي بملابس شبه عارية مع حبيب جينيفر لوبيز
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-14

بعد حملة الترويج المكثّفة لفيديو كليب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد "Breathing you in" الذي صوّر بإشراف المخرج العالمي طارق فريتخ, تمّ إطلاق العمل رسميًا على المحطات الأجنبية والمحلية, حيث تغنّي فيه هيفا باللغة الإنجليزية.

والملفت في هذا العمل الجديد عو مشاركة هيفاء بطولة الكليب مع حبيب جينيفر لوبيز "كاسبر سمارت" إلى جانب الإغراء والإثارة اللذين اعتمدا بشكل بارز.

ويبدو أن هذا الكليب هو السبب وراء تغيير لون شعر هيفاء وهبي في ما مضى, حيث أطلت في كل المشاهد بالشعر الأحمر, وتمّ التركيز على ملابسها الشفافة بشرائط والتي أظهرتها شبه عارية وهي ترقص على الطريقة الأجنبية.

فهل سيكون نجاح الكليب رهن هذه العوامل؟


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان