ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
بالفيديو والصور - هيفاء وهبي بملابس شبه عارية مع حبيب جينيفر لوبيز
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-14

بعد حملة الترويج المكثّفة لفيديو كليب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد "Breathing you in" الذي صوّر بإشراف المخرج العالمي طارق فريتخ, تمّ إطلاق العمل رسميًا على المحطات الأجنبية والمحلية, حيث تغنّي فيه هيفا باللغة الإنجليزية.

والملفت في هذا العمل الجديد عو مشاركة هيفاء بطولة الكليب مع حبيب جينيفر لوبيز "كاسبر سمارت" إلى جانب الإغراء والإثارة اللذين اعتمدا بشكل بارز.

ويبدو أن هذا الكليب هو السبب وراء تغيير لون شعر هيفاء وهبي في ما مضى, حيث أطلت في كل المشاهد بالشعر الأحمر, وتمّ التركيز على ملابسها الشفافة بشرائط والتي أظهرتها شبه عارية وهي ترقص على الطريقة الأجنبية.

فهل سيكون نجاح الكليب رهن هذه العوامل؟


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان