عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح الاحد 18 شباط 2018   -   ساترفيلد استطاع مُصالحة الحريري وجعجع   -   هذا ما كشفه مصدر وزاري رافق وساطة السفير "هوف" قبل 6 سنوات   -   كارثة جوية جديدة: تحطم طائرة ايرانية بأصفهان.. ومقتل جميع ركابها!   -   الرئيس عون لن يقبل باستمرار أزمة الكهرباء.. وهذا ما سيفعله   -   أرسلان: حل مشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات ببصمة العين فقط!   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -  
بنزيمة وبيل ومودريتش خارج تشكيلة الملكي ضد أتلتيكو
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-21

ويغيب عن التشكيلة المهاجمان كريم بنزيمة وغاريث بيل ولاعب الوسط لوكا مودريتش بسبب الإصابة كما يغيب الظهير مارسيلو للإيقاف.

وكانت جماهير الملكي تأمل بعودة بيل قبل مواجهة الروخي بلانكوس، لكن قائمة أنشيلوتي أنهت الجدل حول ذلك بسبب إصابة الويلزي عضليا في القدم اليسرى.

ويعاني الفرنسي بنزيمة والكرواتي مودريتش من تمزق في أربطة الركبة، بينما يغيب مارسيلو بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء المباراة الماضية.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

"التشكيلة المتوقعة لريال مدريد"

أما مدرب أتلتيكو مدريد فيدخل المباراة من دون لاعب وسطه ماريو سواريز بسبب الإيقاف.

وغاب رأس حربة الفريق ماريو ماندزوكيتش عن مباراة الدوري ضد لاكورينا 2-1، ليكون على أتم استعداد للاصطدام براموس في مواجهة برنابيو.

ويجب أن يعود ميراندا وسيكويرا إلى خط الدفاع على حساب خيمينيز وغاميز اللذان غابا عن مباراة الدوري نهاية الأسبوع الماضي.

"التشكيلة المتوقعة لأتلتيكو مدريد"

 

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان