عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 25 تشرين الثاني 2017   -   موقف العرب من "حزب الله" يتدرج صعوداً!   -   عون ليس شيحاويّاً: التبعيّة ليست «طبيعة»   -   "مجزرة القرن" في سيناء.. مصر ترفع رايات الحداد والثأر!   -   أحمد الحريري: الأزمة التي مرت بها البلاد جاءت من أجل إنهاء سعد الحريري   -   خاص - بعد كشف عمالة عيتاني.. مستشارة أمن الدولة توضح   -   الحريري: نطالب بالنأي بالنفس قولا وفعلا ونريد أفضل العلاقات مع أشقائنا العرب   -   زعيتر: نؤكد عدم القبول بأي ذريعة لتأخير الانتخابات   -   من هو رئيس المعارضة السورية الى مفاوضات جنيف؟   -   صمت الـLBCI.. هل تُرك مارسيل غانم وحيداً!   -   زياد عيتاني يعترف بالتعامل مع إسرائيل.. أمن الدولة تروي تفاصيل التوقيف   -   "حزب الله" للحريري: تأخرت.. ورأس كبير يطل من قبرص؟!   -  
بنزيمة وبيل ومودريتش خارج تشكيلة الملكي ضد أتلتيكو
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-21

ويغيب عن التشكيلة المهاجمان كريم بنزيمة وغاريث بيل ولاعب الوسط لوكا مودريتش بسبب الإصابة كما يغيب الظهير مارسيلو للإيقاف.

وكانت جماهير الملكي تأمل بعودة بيل قبل مواجهة الروخي بلانكوس، لكن قائمة أنشيلوتي أنهت الجدل حول ذلك بسبب إصابة الويلزي عضليا في القدم اليسرى.

ويعاني الفرنسي بنزيمة والكرواتي مودريتش من تمزق في أربطة الركبة، بينما يغيب مارسيلو بسبب الإيقاف بعد حصوله على بطاقة صفراء المباراة الماضية.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

"التشكيلة المتوقعة لريال مدريد"

أما مدرب أتلتيكو مدريد فيدخل المباراة من دون لاعب وسطه ماريو سواريز بسبب الإيقاف.

وغاب رأس حربة الفريق ماريو ماندزوكيتش عن مباراة الدوري ضد لاكورينا 2-1، ليكون على أتم استعداد للاصطدام براموس في مواجهة برنابيو.

ويجب أن يعود ميراندا وسيكويرا إلى خط الدفاع على حساب خيمينيز وغاميز اللذان غابا عن مباراة الدوري نهاية الأسبوع الماضي.

"التشكيلة المتوقعة لأتلتيكو مدريد"

 

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان