"حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -   حلفاء "حزب الله" ضد حسان دياب   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
البنتاغون: لا نعتقد أن البغدادي جرح
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-21

صرَحت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن الجيش الأميركي لا يرى سببا للاعتقاد أن أبو بكر البغدادي قد جرح. وقال المتحدث باسم البنتاغون الكولونيل ستيف وارين لصحافيين إن الخبر اعتمد على خبر سابق نشر في شهر آذار الماضي، وإن البغدادي لم يستهدف في الغارة المشار إليها. وأضاف أن ليس هناك ما يشير إلى أن البغدادي جرح فعلا أو قتل.

 

وتستمر طائرات اميركية وأخرى تابعة لحلفاء عرب وغربيين بشن هجمات على أهداف تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية. وقد حققت القوات العراقية والميليشيات المساندة لها والمدعومة من الولايات المتحدة وإيران بعض التقدم في الأسابيع الأخيرة، لكن التنظيم شن هجوما غرب العراق.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان