ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
البنتاغون: لا نعتقد أن البغدادي جرح
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-21

صرَحت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن الجيش الأميركي لا يرى سببا للاعتقاد أن أبو بكر البغدادي قد جرح. وقال المتحدث باسم البنتاغون الكولونيل ستيف وارين لصحافيين إن الخبر اعتمد على خبر سابق نشر في شهر آذار الماضي، وإن البغدادي لم يستهدف في الغارة المشار إليها. وأضاف أن ليس هناك ما يشير إلى أن البغدادي جرح فعلا أو قتل.

 

وتستمر طائرات اميركية وأخرى تابعة لحلفاء عرب وغربيين بشن هجمات على أهداف تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية. وقد حققت القوات العراقية والميليشيات المساندة لها والمدعومة من الولايات المتحدة وإيران بعض التقدم في الأسابيع الأخيرة، لكن التنظيم شن هجوما غرب العراق.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان