دويّ صوت قوي في ساحة الشهداء.. هذه التفاصيل (فيديو)   -   أمير قطر يتغيب عن قمة مجلس التعاون الخليجي في الرياض   -   الحريري متمسك بحكومة اختصاصيين!   -   هل يوقف سلامة مفعول سندات الإسكان والسيارات؟   -   قطع الطريق في الكولا والبربير وفتحها في قصقص   -   "موقف مهم ونوعي" لباسيل يتعلق بالحكومة!   -   معوض : أستهجن الكلام الذي قرأناه اليوم نقلا عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني   -   إصابة عدد من العسكريين أمام منزل كرامي وتوقيف عدد من مفتعلي الشغب   -   صورة تنال إعجاباً كبيراً في ظلّ الفيضانات والسيول.. ما هي؟   -   كرامي : مصلحة وأمن طرابلس واهلها اولوية عندي   -   سامي الجميل: لحزب الله مصلحة في عودة الرئيس الحريري الى الحكومة   -   بطيش: سلّة من الإجراءات المصرفية ستُتخذ هذا الأسبوع   -  
مفاجأة يكشف عنها اليسا ووائل كفوري... قريباً
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-22

تستعد شركة روتانا خلال 3 أسابيع لإصدار عملين مصوّرين لأبرز نجوم الشركة وهما وائل كفوري وإليسا، إذ تستمر المخرجة أنجي جّمال في عملية مونتاج كليب "يا مرايتي" الذي تمّ تصويره في صربيا.

كما يستمر حسن غدار بمرحلة المونتاج المكثفة لكليب أغنية "الغرام المستحيل" التي تم صوّرها أيضاً في صربيا. 

ومن المرجح ان تقوم الشركة بطرح العملين المصورين بطريقة غير كلاسيكية خصوصاً أن كفوري يصوّر عمله الأول بعد غياب لأكثر من 10 سنوات.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان