أبناء الأسد بمنتجع فخم.. وأسباب سياسية واقتصادية لخروجه قريبًا من دمشق   -   صابر الرباعي يغازل شيرين عبد الوهاب بعد نجاح "نسّاي"   -   برّي يعود إلى بيروت اليوم   -   في يوم ميسي التاريخي.. برشلونة يخذلهُ ويرفض "العقد التاسع"!   -   "استراتيجية ترامب الجديدة": مواجهة مع إيران في سوريا.. وهذا ما ينتظر الأسد   -   جنبلاط: الاسراع في تشكيل الوزارة اكثر من ضروري لان الوضع الاقتصادي فوق كل اعتبار   -   هل يخسر ميشال عون مسيحياً ويربح وطنياً؟   -   بالفيديو: مواجهة جديدة بين عمرو دياب وشيرين!   -   حكومة الحريري الثالثة "وجوه جديدة ومجدّد لها"... هذه هي   -   رسالة للحريري من جعجع.. والأخير ينتظر إجابات   -   الحكومة الجديدة.. هل تولد أم تؤخرها "عقدة الأرمن"؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 17 تشرين الأول 2018   -  
ما هو مصير اللبنانيين في الخليج؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-22

وسط الحملات السياسية والاعلامية المتزايدة ضد المملكة العربية السعودية، يزداد القلق بشأن اللبنانيين العاملين في الخليج.

وفي هذا الإطار، أكد رئيس اتحاد الغرف اللبنانية محمد شقير ان القطاع الخاص لن يسمح لأي جهة لبنانية بالتلاعب بمصيرهم.
واستغرب شقير الهجوم الذي شنته جهات في لبنان على دولة صديقة وصفها بـ”مملكة المحبة ومملكة الخير”، المملكة العربية السعودية التي لطالما وقفت مع لبنان وشعبه.

وأضاف “كيف يقوم لبنانيون بتخريب هذه العلاقات التاريخية الاقتصادية مع السعودية اكبر شريك اقتصادي للبنان”، داعيا “بعض الجهات في لبنان الى عدم التلاعب بمصير اللبنانيين العاملين في الخليج”.

وأشار الى أن “القطاع الخاص اللبناني لن يقف مكتوف اليدين بل سيقوم بلقاءات في لبنان وزيارات لدول الخليج لتمتين العلاقات معها”.

يذكر ان حركة تسعين في المئة من الاستثمارات في لبنان هي استثمارات خليجية كما نزلت الحركة السياحية في لبنان من 8 ميلارات دولار عام 2010 الى اقل من 4 مليار دولار حاليا بسبب غياب السياح الخليجيين.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان