تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
"ماسك" من الكريما والأفوكادو لبشرة رطبة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-04-24

إنه فصل الشتاء والعواصف والخروج إلى التزلّج وهي أسباب كافية لجفاف بشرتك وتعرّضها للتشقّق والاحمرار. لذلك نقدّم إليك ماسكًا طبيعيًّا يمكنك إعداده في المنزل للحفاظ على نضارة بشرتك ورطوبتها.

أنت بحاجة إلى:

- نصف حبّة أفوكادو.
- ملعقة صغيرة من عصير حامض الليمون.
- ملعقتين كبيرتين من الكريما (Crème Fraîche).

طريقة التحضير:

اهرسي حبة الأفوكادو وأضيفي إليها الحامض والكريما واخلطي المزيج جيداً حتى تحصلي على عجينة لزجة. مدّي العجينة على وجهك ورقبتك وانتظري مدّة 20 دقيقة. انزعي القناع واغسلي وجهك بالماء الفاتر. لمزيد من النتائج امسحي وجهك الآن بقليل من زيت اللوز.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان