نيران واسعة.. وسلطات إسرائيل تطلب طائرات إطفاء خارجية   -   خطر يهدد الصحة.. احذورا هذه المادة في منازلكم!   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
اغلاق مكاتب الخطوط الجوية التركية في بيروت.. بالشمع الأحمر!
تمّ النشر بتاريخ: 2013-01-02

اعتصم اهالي المخطوفين اللبنانيين في اعزاز في سوريا صباح اليوم امام مكاتب الخطوط الجوية التركية في وسط بيروت مطالبين بالافراج عن المخطوفين .

وقام الاهالي بوضع الشمع الاحمر على أقفال المكاتب التي غاب عنها الموظفون منذ الصباح .

وفي هذا الاطار ، أشار الشيخ عباس زغيب المكلف من المجلس الشيعي الاعلى بمتابعة ملف المخطوفين الى ان اعتصام اليوم يأتي في اطار التحرك السلمي للاهالي في وجه المصالح التركية في لبنان للافراج عن المخطوفين.

من جهته أشار ادهم زغيب للـLBCI أحد أبناء المخطوفين الى أن الضغط سيستمر على المصالح التركية في لبنان ، معتبرا أن الاتراك لا يبذلون أي جهد للافراج عن المخطوفين .

وأكد زغيب أن الاهالي وضعوا لائحة مصالح تركية سيعتصمون أمامها سلميا .

الوكالة الوطنية للاعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان