عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الخميس 18 كانون الثاني 2018   -   صيدا–جزين: التيار يتجاوز أزمته والمستقبل بمقعد واحد   -   بالفيديو.. "سطو مسلح" على البنك اللبناني السويسري في محلة بئر حسن   -   ملامح سياسة أميركية جديدة في سوريا: كبح إيران وإعداد حلّ شامل!   -   باسيل غير مرغوب به في القمة العربية في السعودية!؟   -   التيار يفتتح الحملة الانتخابية تحت عنوان: حقّ المغتربين في الاقتراع   -   عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -  
لهذا السبب يجب أن تأكلوا الأفوكادو.. يومياً
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-06

يعد الأفوكادو أحد الأطعمة المميزة التي يشجع الجميع على أكلها عدة مرات أسبوعياً بغية التمتع بفوائدها الصحية المتنوعة والكثيرة.

وأفاد موقع "مايند بودي غرين" ان الأفوكادو أشبه بجوهرة خضراء لذيذة، يمكن أن تفيد الجسم من الرأس حتى أخمص القدم.

وذكر ان ثمة أمور لا بد من معرفتها، بغية التشجع لأكل الأفوكادو بشكل يومي وهي ان:

1 ـ الأفوكادو لا يتسبب بالبدانة فخلافاً لكل ما كان يقال من قبل فإن الدهون الموجودة فيه لا تتسبب بزيادة الوزن بل هي ذات مفعول إيجابي ومغذ للجسم.

2 ـ حبة الأفوكادو هي أشبه بقنبلة لذيذة ومليئة بالمغذيات ففيها بالإضافة إلى الدهون الجيدة، 14 نوعاً من المعادن وفيتامينات وأحماض أوميغا 32 و18 حمضاً أمينياً وألياف متحللة تمتص الكوليسترول السيء وتخرجه من الجسم.

3 ـ الأفوكادو تقوم بأمور مذهلة في الجسم تفيد الصحة على المدى الطويل، فهي تعطي شعوراً بالشبع لفترة طويلة وتمد الدماغ بالغذاء المناسب للعمل بأقصى طاقاته، وتحمي من أمراض القلب والسكري والسرطان والأمراض الدماغية وضعف وتدهور صحة العيون.

4 ـ الأفوكادو يتناسب مع مختلف أنواع الأطعمة الأخرى، وهو يسهل امتصاص الجسم للكاروتينوييد الموجود في الليمون والخضار والفاكهة الحمراء بغية مساعدته على محاربة السرطان.

5 ـ مذاق الأفوكادو مميز، وبغية الحفاظ عليه لا بد من شراء حبات غير ناضجة ووضع اثنتين منها في كيس ورقي بني مع موزة أو تفاحة طوال يومين أو 3 أيام لتنضج بشكل ممتاز.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 42 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان