ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
الأحدب : المشنوق يشوّه صورة طرابلس ويلتف على الملف الحقوقي لسجناء رومية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-07
رأى رئيس "لقاء الاعتدال المدني" النائب السابق مصباح الاحدب في بيان "ان دعوة وزير الداخلية نهاد المشنوق للشيخ سالم الرافعي جاءت للالتفاف على الحراك الحقوقي لملف سجناء رومية، وللامعان في تشويه صورة طرابلس واظهارها كأنها امارة تعالج مواضيعها مع اميرها، وكأن المسجونين كلهم اسلاميون، وكأن الملف ملف اصوليات وتطرف وارهاب، وليس ملفا إنسانيا حقوقيا وطنيا جامعا، وان هذه الطريقة المعتمدة منذ سنوات في التعاطي مع طرابلس لم ولن تجد نفعا ولا تحل مشكلة احد".

اضاف: "لقد حذرنا بالأمس من محاولة وزارة الداخلية معالجة الأمور بشكل ظرفي وبالتراضي بين الوزارة وهيئة العلماء المسلمين، لأن ذلك لن يحل هذه المشكلة المزمنة بل ان ملف الموقوفين سيبقى معلقا من أجل الاستثمار السياسي".

وختم :"ان أي إتفاق بين هيئة العلماء المسلمين ووزارة الداخلية للالتفاف على مطلب تشكيل لجنة لتقصي الحقائق هو محاولة يائسة ومكشوفة ومرفوضة ومردودة الى أصحابها". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان