مليار دولار بالمصرف المركزي: "بلومبيرغ" تكشف التفاصيل.. وتفتح ملف "ماضي قطر"!   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   قمة بيروت التنموية انطلقت.. و29 بنداً على جدول الأعمال   -   مذّكرة من معين المرعبي الى أمين عام الجامعة العربيّة.. ماذا في مضمونها؟   -   رغم ضعف المشاركة.. إيجابيات لا يمكن إغفالها لقمة بيروت   -   القمة تكللت بالنجاح... وهذا ما جاء في إعلان بيروت   -   بالفيديو: إشكال في نهاية مباراة الحكمة الشانفيل... وسقوط جريح   -   الحريري: نسعى لاستراتيجية تجذب الاستثمار إلى لبنان   -   أمير قطر يساهم بكل تكاليف القمة.. ومليار دولار وديعة في المصرف المركزي   -   خاص- مصادر قريبة من باسيل ترد على مذكرة المرعبي عبر "الكلمة اونلاين"   -   عون عن عدم حضور الملوك والرؤساء قمة بيروت: لهم ما لهم من عذر   -  
إسبانيول يعمق جراح مضيفه إيبار المهدد بالهبوط
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-08

صعب إسبانيول مهمة مضيفه إيبار في البقاء في دوري الأضواء عقب فوزه عليه (2-0) في اللقاء الذي جمعهما الجمعة 8 مايو/أيار، في افتتاح منافسات الأسبوع الـ 36 لليغا الإسبانية بكرة القدم.

وسجل ثنائية الفريق الكاتالوني كل من المهاجمين سيرخيو غارسيا، والأوروغواياني كريستيان ستواني في الدقيقتين الـ (29 و 60) على التوالي، في الملعب البلدي إبوروا "Ipurua Municipal Stadium".

ورفع إسبانيول رصيده إلى 49 نقطة، وصعد إلى المركز السابع، بانتظار نتائج المباريات الأخرى.

بينما تعرض إيبار للهزيمة السادسة على التوالي، وتوقف رصيد عند 31 نقطة، ويحتل المركز السابع عشر حتى الآن، وبات مهددا بالهبوط إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير، حيث تفصله نقطة واحدة عن ديبورتيفو لاكورونا صاحب المركز الثامن، ونقطتين عن غرناطة التاسع عشر.

وسيحل ديبورتيفو ضيفا على أتلتيك بيلباو، بينما يستضيف غرناطة فريق قرطبة، ضمن مباريات هذه المرحلة.

المصدر: وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان