تركيا تشكر الشعب اللبناني لتضامنه معها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 15-08-2018   -   تركيا تتحدى أميركا... وترفع الرسوم على واردات أميركية بنسبة وصلت الى 140 بالمئة   -   الأزمة تتفاعل.. السعودية توقف جميع برامج العلاج في كندا   -   تعرّض دورية تابعة للجيش لاعتداء اسرائيلي... واصابة عنصرين   -   الخارجية ترد على كلام مفوض شؤون اللاجئين "المعارض" لعودة النازحين السوريين   -   نديم الجميل: الحكومة تخلت عن مسؤولياتها الأمنية وجيرتها لـحزب الله   -   في الطريق إلى التأليف: الحقائب مشكلة أيضاً!   -   ترامب يحكم بـ"عصا الاقتصاد" ويفرض "نظام الطاعة": تركيا تتمرّد.. ولكن!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 14-08-2018   -   "القدرة الإستيعابية لمطار بيروت تفوق قدرته الطبيعية"   -   "كلمة السرّ" في لعبة الكبار.. وبرّي نجح في فكفكة بعض العقد   -  
إسبانيول يعمق جراح مضيفه إيبار المهدد بالهبوط
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-08

صعب إسبانيول مهمة مضيفه إيبار في البقاء في دوري الأضواء عقب فوزه عليه (2-0) في اللقاء الذي جمعهما الجمعة 8 مايو/أيار، في افتتاح منافسات الأسبوع الـ 36 لليغا الإسبانية بكرة القدم.

وسجل ثنائية الفريق الكاتالوني كل من المهاجمين سيرخيو غارسيا، والأوروغواياني كريستيان ستواني في الدقيقتين الـ (29 و 60) على التوالي، في الملعب البلدي إبوروا "Ipurua Municipal Stadium".

ورفع إسبانيول رصيده إلى 49 نقطة، وصعد إلى المركز السابع، بانتظار نتائج المباريات الأخرى.

بينما تعرض إيبار للهزيمة السادسة على التوالي، وتوقف رصيد عند 31 نقطة، ويحتل المركز السابع عشر حتى الآن، وبات مهددا بالهبوط إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير، حيث تفصله نقطة واحدة عن ديبورتيفو لاكورونا صاحب المركز الثامن، ونقطتين عن غرناطة التاسع عشر.

وسيحل ديبورتيفو ضيفا على أتلتيك بيلباو، بينما يستضيف غرناطة فريق قرطبة، ضمن مباريات هذه المرحلة.

المصدر: وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان