باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
د. ناصر حمود عن احراق لافتات المستقبل : اذا كان هناك من يصطاد بالماء العكرة نأمل من شركائنا في الوطن ان يستنكروا ما حصل
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-11



تعليقا على تجدد مسلسل الاعتداء على لافتات رفعها تيار المستقبل في صيدا تحية للممكلة العربية السعودية وقيادتها قال منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود في تصريح صادر عنه :

ان هناك افرقاء في لبنان لا يؤمنون لا بالديمقراطية ولا بحرية التعبير عن الرأي . بداية تم تمزيق لافتات رفعها تيار المستقبل تأييدا لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ووليي عهده ووضع الى جانبها علم حزب الله، ونحن اعتبرنا هذا العمل استهداف لحرية الرأي والتعبير وقلنا ان هذا العمل ياتي في احد سياقين:  اما ان من اسميناهم خفافيش الليل يقومون بتعكير الأجواء ويصطادون بالماء العكرة ويحاولون افتعال فتنة .. واما ان هناك اناسا منتسبين للعلم الذي تم رفعه في المرة الأولى. ونحن كنا واضحين اننا نطلب من حزب الله -خصوصا اننا في طاولة حوار واحدة ومهمتها الاولى هي درء الفتنة وتنفيس الاحتقان – نطلب منه انه اذا لم يكن لهم علاقة بان يعلنوا ذلك واذا كانوا يعتبرون هذا العمل يستدرج الفتنة فليعلنوا انهم ضد الفتنة ويستنكروا هذا العمل ، ولكن للاسف حزب الله لم يستنكر ولم يتنصل من الموضوع ، وانا اترك للراي العام يفسرها كما يريد تفسيرها عدم التنصل من هكذا عمل وعدم انكاره او عدم استنكاره لا اعرف اين اضعها باي خانة ؟ .
واعتبر حمود انه ربما لو كان هناك موقف استنكار من حزب الله او اي من حلفائه في صيدا في المرة الأولى التي تم التعرض فيها للافتات المستقبل ربما ما كنا وصلنا الى حرق ثلاث لافتات أخرى . وقال: الواضح انها عملية منظمة ، واذا كان فعلا هناك من يصطاد بالماء العكرة ومن يحاول اثارة  فتنة،  نأمل من شركائنا في الوطن ان يستنكروا ما حصل ويقولوا انهم ضد الفتنة وضد اي شخص يعكر صفو الامن ان كان في صيدا او في جنوب لبنان . 
ولفت حمود الى ان رفع تيار المستقبل للافتات المباركة للقيادة السعودية تم بطريقة قانونية وبإذن من الدولة لانه تم وضعها على لوحات اعلانية .. وقال : ان رفع هذه اللافتات لم يكن تحديا لأحد بل هو شكل من اشكال التعبير عن التقدير والعرفان للملكة العربية السعودية التي لطالما وقفت الى جانب لبنان وساعدت الدولة والشعب اللبناني في العديد من المحطات والمراحل الصعبة وكانت ولا تزال داعمة لهذا البلد وسلمه الأهلي واستقراره وانمائه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 90 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان