بعد "الافلاس الماديّ"... هل يكسب الحريري الرهان؟   -   تخبط القوى السياسية بالترشيحات والتحالفات: بعبدا مثالاً   -   عندما يهدّد رئيس الجمهورية ببق "بحصة الكهرباء"!   -   حاصباني ناقش ووزير المالية تطبيق السلسلة على موظفي المستشفيات الحكومية   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح السبت 17شباط 2018   -   بعد التحقيق.. حقيقة تعرض أحد تلامذة مدرسة الكفرون للضرب كُشفت   -   أدرعي:عدد قتلى حزب الله بالحرب السورية منذ بدايتها هو ما يقارب 2000 عنصر   -   بري أبلغ ساترفيلد : المطروح غير مقبول   -   ما هي حظوظ تحالف ميقاتي - كرامي - ريفي؟   -   مارسيل غانم: نريد قضاء مستقلا وعادلا ونزيها بعيدا عن السياسة   -   عناوين الصحف الصادرة الجمعة 16 شباط 2018   -   ميقاتي يثني على موقف عون: لسحب "نور الفيحاء" من المناكفات السياسية والاسراع ببته   -  
ريفي: لا خوف على البلد من معارك القلمون
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-12
قال وزير العدل أشرف ريفي أنْ لا خوف على البلد من معارك القلمون، مشيراً إلى أنّ الجيش اللبناني ومِن خلفِه القوى الأمنية على جهوزية تامّة تحسُّباً لأيّ تطوّرات، وهو يضَع نصبَ عينيه الخيارَ الأسوأ الذي يمكن أن ينتجَ عن معركة القلمون، لكنّه لفتَ في المقابل إلى أن لا مخاوف كبيرة من الانعكاسات، فهناك قرار عربي إقليمي ودولي بعدم نقل المعارك السورية إلى لبنان.

وعلى عكس التشنّج السياسي الذي رمى بثقلِه في معركة القلمون، سُجّل خلال جلسة مجلس الوزراء «غزلٌ إنمائي» بين وزَراء «حزب الله» ووزير العدل، فحين طلبَ وزير الصناعة حسين الحاج حسن تفعيلَ مشاريع إنمائية أكثر لمنطقتَي البقاع الشمالي وعكّار، كان ريفي الوزيرَ الوحيد من بين الوزراء، الذي أشادَ بطلبه ووافقَه الرأي.
الجمهورية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان