الانتهاء من مناقشة الموازنة... الجراح: مبروك "رح ترتاحوا منا"   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   باسيل: حققنا أول موازنة تؤمن الانتظام المالي   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   جورج وسوف يسخر من إليسا: "يلاّ" (فيديو)   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   رقم قياسي جديد للبنان... الاول عالميا من حيث عدد النازحين!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -  
ريفي: لا خوف على البلد من معارك القلمون
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-12
قال وزير العدل أشرف ريفي أنْ لا خوف على البلد من معارك القلمون، مشيراً إلى أنّ الجيش اللبناني ومِن خلفِه القوى الأمنية على جهوزية تامّة تحسُّباً لأيّ تطوّرات، وهو يضَع نصبَ عينيه الخيارَ الأسوأ الذي يمكن أن ينتجَ عن معركة القلمون، لكنّه لفتَ في المقابل إلى أن لا مخاوف كبيرة من الانعكاسات، فهناك قرار عربي إقليمي ودولي بعدم نقل المعارك السورية إلى لبنان.

وعلى عكس التشنّج السياسي الذي رمى بثقلِه في معركة القلمون، سُجّل خلال جلسة مجلس الوزراء «غزلٌ إنمائي» بين وزَراء «حزب الله» ووزير العدل، فحين طلبَ وزير الصناعة حسين الحاج حسن تفعيلَ مشاريع إنمائية أكثر لمنطقتَي البقاع الشمالي وعكّار، كان ريفي الوزيرَ الوحيد من بين الوزراء، الذي أشادَ بطلبه ووافقَه الرأي.
الجمهورية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 96 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان