بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
الجراح: المحكمة العسكرية باتت ممراً للمجرمين إستمع
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-13

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب جمال الجراح أن "جريمة ميشال سماحة لم تنفذ ليس لأنه تراجع عنها لكن لأن "المعلومات" كشفتها".

ولفت في حديث تلفزيوني إلى أن "المحكمة العسكرية باتت ممراً للمجرمين في لبنان"، مؤكداً أن "ثمة هيمنة واضحة من حزب الله على المحكمة العسكرية".

وقال: "نحن لا نريد الانتقام من سماحة لكنه هو الذي انتقم من نفسه "، لافتاً إلى أن "تخفيض عقوبة سماحة كان حديث الإعلام منذ أشهر". وأشار إلى أن "حزب الله طرد المسلحين من سوريا الى جرود عرسال"، لافتاً إلى أن "داعش جزء من النظام السوري وحزب الله".

وأوضح أن "داعش تقاتل إلى جانب النظام السوري وحزب الله في القلمون"، مؤكداً أن "الدولة الإسلامية لم تقاتل يوماً ضد النظام". واعتبر أن "تدخل حزب الله في سوريا أتى بكل هذه الويلات إلى لبنان"، سائلاً: "هل ثلاثية حزب الله بوجه إسرائيل أم بوجه الشعب السوري؟" وفي ما خص حقوق المسيحيين، اعتبر أنها "أصبحت مختصرة بالعماد عون وحصرية".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان