ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 20-10-2018   -   بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات   -   على خلفية مقتل خاشقجي... الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا   -   بعد إعفائه من منصبه: رسالة من القحطاني لزملائه بالديوان الملكي.. ماذا قال؟   -   كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!   -   تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو   -   هل يستعد الشرق الأوسط لتغييرات استراتيجيّة في تركيبته؟   -   الرياشي من بيت الوسط: الاجواء ايجابية ولحكومة متوازنة ومنتجة   -   عملية تجميل لأنفها أدخلتها في غيبوبة.. هذه قصّة دعاء   -   توفي أثناء ممارسته الرياضة في أحد نوادي الكورة   -  
الانتماء اللبناني: اعتداءات على عناصرنا في صور
تمّ النشر بتاريخ: 2013-01-02

أعلن حزب الانتماء اللبناني في بيان، "ان المسؤولين في الحزب محمود مرسل وابراهيم خليفة وحسين عز الدين وعناصر حزبيه اخرى، تعرضوا للاعتداء والضرب الشنيع يوم الثلاثاء في اول يوم من العام الحالي."

وأشار البيان الى "ان العناصر الحزبيه وأثناء توزيع "نشره الانتماء" الشهرية في منطقة صور على كورنيش الخيم بتاريخ 1-1-2013، حضرت سيارات رباعية الدفع من دون لوحة أرقام وبدأ ركابها بتصوير النشاط، وعندما سألهم المسؤولون عن هويتهم، صرحوا أنهم تابعين للبلدية. وبعد انتهاء توزيع النشرة اتجه مسؤولو وعناصر حزب الانتماء نحو بلدة برج الشمالي صور لإكمال مهمتهم. واذ بهم يتفاجأون بخمس سيارات رباعية الدفع يترجل منها حوالي 30 شخصا ليبدأوا بضرب جميع عناصر ومسؤولي الانتماء اللبناني، ما ادى الى اصابتهم بجروح بليغة. وصادر المعتدون هويات بعض المسؤولين والعناصر."

ولفت البيان الى انه "في صباح اليوم التالي، وأثناء توجه المعتدى عليهم إلى النيابة العامة في صيدا لتقديم الشكوى ضد ح.ح.ن. وأشخاص آخرين مجهولين، تم الإتصال بهم من قبل قوى أمن مخفر صور، وطلب منهم عدم رفع الدعوى، والحضور إلى المخفر لإستلام بطاقات الهويات التي سلمها المعتدون."

الوكالة الوطنية للإعلام

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 22 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان