هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
اول رد على اتهام الرافعي بايواء الشيخ الاسير
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-18
ذكرت معلومات صحفية ان الشيخ خالد حبلص اتهم الشيخ سالم الرافعي في اعترافاته انه اوى الشيخ احمد الاسير وزوجته واولاده الثلاثة وشقيقه امجد والشيخ يوسف حنينة في مخزن تحت منزله في الكورة بعد معركة عبرا.

وبأول رد غير مباشر على ما ذكرته احدى الصحف اللبنانية أكد المكتب الإعلامي لهيئة علماء المسلمين في لبنان أن "أقلام الفتنة ومرتزقو الظلامية ووسائل الإعلام المأجورة للتدليس والكذب والافتراء على الهيئة ورموزها،عادت من جديد بعد أن أزعجها تصدّر الهيئة للدفاع عن المظلومين ونصرة المستضعفين حيث وضعت نفسها في الصف الأول المدافع عن الحريات والعدل والكرامات".

الهيئة، وفي بيانها، حذرت "من تمادي هذه الأقلام ومن وراءها من الفبركات التي تدبر بليل ومن الأفخاخ التي تنصب لعلماء الهيئة ورموزها، ندعو المسؤولين الحريصين على أمن البلد والاستقرار فيه إلى كفّ يد هؤلاء المرتزقة ومحاسبتهم على إثارة الفتن وتضليل الرأي العام، فالعلماء الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم للحفاظ على أمن الوطن ووأد الفتنة فيه، ليسوا مادة للتشهير ولا مادة للسجالات"، معتبرة أن "العودة إلى هذه الأساليب الدنيئة والإصرار عليها يهدف لإثارة الفتن واللعب بأمن واستقرار البلد". 

ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان