اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
بالفيديو: "حزب الله" يضغط لرفض التمييز في ضية سماحة
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-19

وصل طلب التمييز بحكم ميشال سماحة الى محكمة التمييز وبدا القضاة بدراسته وترجح مصادر متابعة ان تقبل المحكمة مراجعة ونقض الحكم وتعيد المحاكمة لكن محكمة التمييز تنتظر طلب تمييز وكيل سماحة لدراسته ورفضه او قبوله. في كل الحالات ستعيد محكمة التمييز التدقيق مجددا بالوقائع والادلة وستستمع للتسجيلات والافلام الامر الذي لم يحصل في المحكمة العسكرية الدائمة حسب المصادر.

مصادر متابعة كشفت ان ضغوطا مورست من “حزب الله لرفض التمييز وتخفيف الحكم. المصادر نفت ان يكون المخبر ميلاد كفوري استدرج ميشال سماحة بل الاخير اتصل به بناء على معرفة سابقة و”حزب الله” مارس ضغوطا لرفض التمييز بملف سماحة.استدرج سماحة وطلب منه تنفيذ مخطط ارهابي واضح وصريح بالصوت والصورة.

مصدر قانوني يقول ان المحكمة اخطأت حين استندت الى المادة 335 من قانون العقوبات لتخفيف الحكم فقانون العقوبات يتضمن المادتين 200 و201 عن المحاولة الجرمية الناقصة والخائبة والمادتان تنصان على جنايتين حالت دون تنفيذها ظروف خارجة عن ارادة الفاعل كما هي الحال بالنسبة لسماحة.

(MTV)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان