هل تُحرق نار معركة عون - جنبلاط مَراكب تشكيل الحكومة؟   -   التيار الوطني: اتفقنا والحزب الاشتراكي على التهدئة   -   الخارجية متهمة بالدفاع عن "حزب الله" على حساب لبنان.. فورين بوليسي: لا يُمكِنُكَ يا باسيل!   -   جريصاتي: الاثنين سأضع يدي على قضية الطفل الذي أخذ من والدته   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 17 حزيران 2018   -   وهاب: ما مصلحة الجبل ولبنان في السجال الدائر؟   -   مأساة ثاني يوم العيد.. إشكال مسلح انتهى بطريقة بشعة في بعلبك!   -   من سيربح في ملف النازحين... سعد الحريري أو جبران باسيل؟   -   "عقدة" مسيحية حكومياً... وعون يعترض   -   وزيرة الخارجية الأسترالية: لن ننقل سفارتنا إلى القدس   -   خطر إرهابي في كأس العالم؟   -   اول رحلة للميدل ايست من بيروت الى مدريد   -  
يورغن كلوب مدربا لريال مدريد على ذمة وسائل الإعلام الألمانية
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-19

وقع مدرب بوروسيا دورتموند الألماني يورغن كلوب عقدا مع ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، حتى عام 2018، وذلك وفقا لصحيفة "سبورت ميدياست نقلا عن راديو "دويتشلاند".

وسيتم الإعلان رسميا عن تعاقد كلوب مع ريال مدريد، بعد 30 مايو/أيار، الجاري أي بعد نهائي كأس ألمانيا الذي يلتقي فيه بروسيا ضد فولفسبورغ.

وسيحصل كلوب الذي سيتولى تدريب الفريق الملكي خلفا لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على 8 ملايين يورو في الموسم الواحد.

ودخلت إدارة النادي الملكي في محادثات مع يورغن كلوب الذي يعيش آخر أيامه مع فريق بروسيا دورتموند الألماني بعد إعلانه الرحيل، إضافة إلى جوزيه مورينيو، والإسباني رافاييل بينيتيز مدرب نابولي الإيطالي، وجولين لوبيتجي مدرب بورتو، لخلافة كارلو أنشيلوتي في قيادة ريال مدريد الموسم المقبل، بعد خروجه خالي الوفاض من الموسم الحالي.

ويعد يورغن كلوب، (48 عاما) أحد أبرز المدربين في أوروبا في الوقت الحالي، فقد نجح في قيادة دورتموند خلال سبعة مواسم معه منذ عام 2008، إلى الحصول على لقب البوندسليغا مرتين عامي (2011 و2012)، وكأس ألمانيا مرة واحدة عام 2012، والوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا موسم (2012-2013)، ولكنه خسر اللقب الأغلى في القارة العجوز أمام الغريم التقليدي بايرين ميونخ بهدف مقابل هدفين في استاد ويمبلي، بالعاصمة البريطانية لندن.

المصدر: "Sport Mediaset" + "Radio Deutschland"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 57 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان