هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   "ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
سماحة الى المجلس العدلي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-21
نشر المرسومَ الرقم 2348/ق والقاضي بإحالة جريمة الوزير السابق ميشال سماحة إلى المجلس العدلي، المقدّم من وزير العدل أشرف ريفي، وفيه: نُحيل لجانبكم مشروع مرسوم يرمي الى إحالة جريمة الوزير السابق ميشال سماحة المتعلقة بنَقل المتفجّرات بهدف القيام بأعمال إرهابية وما يتفرّع عنها وجميع الاشخاص الذين شاركوا أو حَرّضوا أو تدَخّلوا بأيّ صفة كانت إلى المجلس العدلي.

للتفضّل بعرضِه على مقام مجلس الوزراء للموافقة عليه عملاً بالقوانين المرعيّة الإجراء.

وجاء في المرسوم: إنّ مجلس الوزراء، بناءً على الدستور، لا سيّما المادة 62 منه، بناءً على القانون الرقم 328 تاريخ 2/8/2001 وتعديلاته (اصول المحاكمات الجزائية) لا سيّما المادة 355 وما يليها.
الجمهورية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان