الحكومة بين عقد السنّة المستقلين والثلث الضامن وانتظار التنازل   -   الحريري زار ضريح والده برفقة نجله ووهاب يعلّق"سنلتقي"   -   بو صعب: لن نرضى بكسر الحريري وباسيل لم يتكلم يوما عن الثلث المعطل   -   حزب الله يعاني من "سلبطة" باسيل!؟   -   عناوين الصحف ليوم السبت 15 كانون الاوّل 2018   -   فيديو يبكي الحجر.. والدة الشهيد العسكري يزبك تزفّه و"العريس" في المقدمة   -   جعجع: "ما حدا بيسترجي".. وهذه أولوية حزب الله   -   بالصور... حسام سعد الحريري يؤدي التحية العسكرية لوالده   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   إخلاء سبيل صاحب "ميموزا" بعد توقيفه في قصر عدل زحلة   -   اليسا في ضيافة مارسيل غانم   -   الحريري: إنجازات قوى الأمن بمكافحة الجريمة علامة مضيئة في سجل قادتها   -  
سماحة الى المجلس العدلي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-21
نشر المرسومَ الرقم 2348/ق والقاضي بإحالة جريمة الوزير السابق ميشال سماحة إلى المجلس العدلي، المقدّم من وزير العدل أشرف ريفي، وفيه: نُحيل لجانبكم مشروع مرسوم يرمي الى إحالة جريمة الوزير السابق ميشال سماحة المتعلقة بنَقل المتفجّرات بهدف القيام بأعمال إرهابية وما يتفرّع عنها وجميع الاشخاص الذين شاركوا أو حَرّضوا أو تدَخّلوا بأيّ صفة كانت إلى المجلس العدلي.

للتفضّل بعرضِه على مقام مجلس الوزراء للموافقة عليه عملاً بالقوانين المرعيّة الإجراء.

وجاء في المرسوم: إنّ مجلس الوزراء، بناءً على الدستور، لا سيّما المادة 62 منه، بناءً على القانون الرقم 328 تاريخ 2/8/2001 وتعديلاته (اصول المحاكمات الجزائية) لا سيّما المادة 355 وما يليها.
الجمهورية 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان