التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   مجلس إدارة العتمة!   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -  
فتفت: أخشى على لبنان من "حزب الله" وليس من "داعش"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-23
قطع عضو "كتلة المستقبل" النائب أحمد فتفت، بأن هجوم الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله على السعودية ما هو إلا رغبة في تقديم خدمة للحكومة الإيرانية، التي ترى أن "عاصفة الحزم" عصفت بمشروعها التوسعي في المنطقة العربية، رافضا تجاوزات نصرالله على المملكة واصفا إياها بأنها "وقاحة".

وإعتبر فتفت، إن تدخل "حزب الله" في سوريا وقتاله الأخير في القلمون، هو تنفيذ لأجندة لا علاقة للبنان بها، مضيفا أن هذا التدخل السافر في الأزمة السورية والانحياز إلى جانب نظام بشار الأسد هو الذي استجلب الإرهاب إلى لبنان، وزاد بقوله "أخشى على لبنان من "حزب الله"، وليس من "داعش".

وعن الحكم المخفف الذي أصدره القضاء العسكري اللبناني على الوزير السابق ميشال سماحة، رغم فداحة الجرم الذي كان ينوي ارتكابه والاعترافات التفصيلية التي أدلى بها، قال فتفت إن محاولة الإفراج عن سماحة هي مقدمة لتصفيته بواسطة النظام السوري، خشية أن يذهب إلى المحكمة الدولية ويدلي بشهادته، التي حتما ستكون ضده.
الوطن 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان