هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
"حزب الله" ينتظر الحكومة ليُحدد توجهه في عرسال
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-28
اكدت مصادر مطلعة على التطورات الحكومية في حديث الى موقع "ليبانون ديبايت" ان المشكلة الاساس تتخطى موضوع التعيينات، وتتصل مباشرة بقضية عرسال، وقيام الحكومة بتكليف الجيش الدخول الى عرسال وطرد المسلحين منها.

وشددت المصادر على ان رئيس مجلس الوزراء محرج في هذا الاطار ويتجه الى عدم طرح قضية عرسال داخل الجلسة، وخاصة انه في حال الطلب من الجيش تطهير عرسال فهذا يظهر الحكومة تسير وفق توجيهات امين عام حزب الله السيد حسن نصر الله.

وترى المصادر ان "حزب الله ينتظر التوجه الذي ستأخذه الحكومة في مسألة عرسال، وخاص ان كلام امينه العام كان واضحاً، ففي حال لم تتحمل الحكومة مسؤوليتها سيتحمل الحزب مسؤوليته بتحرير عرسال وجرودها، وفق حديث نصر الله".

وتشير المصادر الى امكانية حصول خطوات تصعيدية من قبل احد افرقاء قوى الثامن من آذار تهدف الى الضغط ليس اكثر، قد تؤدي الى فرط الجلسة الحكومية اليوم.
ليبانون ديبايت 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 90 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان