عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   وائل جسار لاحلام: مش شايفِك   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   أزمة القروض السكنية المدعومة الى الواجهة مجددا   -   حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -   كروس ينقذ ألمانيا من الهاوية في مونديال روسيا 2018   -   اشكال بالسكاكين في طرابلس بسبب مباريات المانيا   -   مدينة روسية تحضر مفاجأة للساحر ميسي   -  
درباس: الجيش يحكم القبضة على عرسال والتلال
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-29

أكد وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس أن "الكلام الذي قاله وزير الدفاع أمس في مجلس الوزراء هو أن الجيش يحكم القبضة على عرسال والتلال".

وقال في حديث لقناة "المستقبل": "عندما جرت أحداث القلمون هناك حوالى 200 شخصاً هزموا وأتوا إلى المخيمات في عرسال"، مؤكداً أن "هذه ليست مسألة سياسية".

واعتبر أن "كل الأفرقاء متفقون أن الجيش يقوم بواجباته ولا حاجة لطرحها في الحكومة"، مؤكداً أن "المسألة ليست بهذه الخطورة والجيش لا يجد عقبات بوجهه".

ورأى درباس أن "الخطورة ليست في اختراق سلسلة الجبال الشرقية بل الذي يشكل تهديداً للأمن في لبنان هو خلخلة الحكومة واختراقها وهنا نكون نعبث في آخر مؤسسة دستورية تقوم بواجباتها".

وختم بالقول: "دخلنا إلى مجلس الوزراء وكان غبار التهديد والتهويل يسود الأجواء إلا أن الوضع كان مختلفاً وهادئاً في الداخل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 64 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان