عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
درباس: الجيش يحكم القبضة على عرسال والتلال
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-29

أكد وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس أن "الكلام الذي قاله وزير الدفاع أمس في مجلس الوزراء هو أن الجيش يحكم القبضة على عرسال والتلال".

وقال في حديث لقناة "المستقبل": "عندما جرت أحداث القلمون هناك حوالى 200 شخصاً هزموا وأتوا إلى المخيمات في عرسال"، مؤكداً أن "هذه ليست مسألة سياسية".

واعتبر أن "كل الأفرقاء متفقون أن الجيش يقوم بواجباته ولا حاجة لطرحها في الحكومة"، مؤكداً أن "المسألة ليست بهذه الخطورة والجيش لا يجد عقبات بوجهه".

ورأى درباس أن "الخطورة ليست في اختراق سلسلة الجبال الشرقية بل الذي يشكل تهديداً للأمن في لبنان هو خلخلة الحكومة واختراقها وهنا نكون نعبث في آخر مؤسسة دستورية تقوم بواجباتها".

وختم بالقول: "دخلنا إلى مجلس الوزراء وكان غبار التهديد والتهويل يسود الأجواء إلا أن الوضع كان مختلفاً وهادئاً في الداخل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان