سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
درباس: الجيش يحكم القبضة على عرسال والتلال
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-29

أكد وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس أن "الكلام الذي قاله وزير الدفاع أمس في مجلس الوزراء هو أن الجيش يحكم القبضة على عرسال والتلال".

وقال في حديث لقناة "المستقبل": "عندما جرت أحداث القلمون هناك حوالى 200 شخصاً هزموا وأتوا إلى المخيمات في عرسال"، مؤكداً أن "هذه ليست مسألة سياسية".

واعتبر أن "كل الأفرقاء متفقون أن الجيش يقوم بواجباته ولا حاجة لطرحها في الحكومة"، مؤكداً أن "المسألة ليست بهذه الخطورة والجيش لا يجد عقبات بوجهه".

ورأى درباس أن "الخطورة ليست في اختراق سلسلة الجبال الشرقية بل الذي يشكل تهديداً للأمن في لبنان هو خلخلة الحكومة واختراقها وهنا نكون نعبث في آخر مؤسسة دستورية تقوم بواجباتها".

وختم بالقول: "دخلنا إلى مجلس الوزراء وكان غبار التهديد والتهويل يسود الأجواء إلا أن الوضع كان مختلفاً وهادئاً في الداخل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان