شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
بعد غياب طويل.. ماذا كشف طوني بارود عن زوجته السابقة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-30
بعد قرارهما النهائي في الإنفصال وتحفّظهما الشديد في الحديث عن الموضوع, صرّح الإعلامي المحبوب طوني بارود في مقابلته الأخيرة مع الزميلة هلا المر عن علاقته بأطفاله كاشفًا عن رأيه بزوجته السابقة كريستينا صوايا بالإضافة إلى مواضيع أخرى عن عمله ومشاريعه المستقبلية.

وعن طريقة تعامله مع أطفاله بعد الإنفصال كشف بارود أنه يكرّس مع كريستينا أولوية خاصة للأطفال الذين هم في المرتبة الأولى يليها العمل ثم الأصدقاء.

وقال: " أعطيهم من قلبي وأنا أؤمن بأنه كلما أعطيتهما حباً وحناناً كلما هما سيعطيان لاحقاً للمحيط الذي يعيشان فيه لأولادهما لأصدقائهما ، والاهم لدي ان يحبا لأنه مفتاح كل شيء، الحب يجعلك تتخطى المشاكل ، وإذا أردت تخطيها يجب أن تسامح."

أما عن تأثر أطفاله بعد الإنفصال فأكد طوني أنهما لم يتأثرا كثيرًا بخاصة أنه على تواصل دائم مع والدتهم لمتابعتهم والإتفاق على توحيد التربية واحترامها معتبرًا أن كريستينا هي امرأة رائعة وتهتم بهم كثيرًا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 48 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان