تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   هيفا وهبي تطلّ في حفل ملك جمال لبنان 2019   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
بعد غياب طويل.. ماذا كشف طوني بارود عن زوجته السابقة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-30
بعد قرارهما النهائي في الإنفصال وتحفّظهما الشديد في الحديث عن الموضوع, صرّح الإعلامي المحبوب طوني بارود في مقابلته الأخيرة مع الزميلة هلا المر عن علاقته بأطفاله كاشفًا عن رأيه بزوجته السابقة كريستينا صوايا بالإضافة إلى مواضيع أخرى عن عمله ومشاريعه المستقبلية.

وعن طريقة تعامله مع أطفاله بعد الإنفصال كشف بارود أنه يكرّس مع كريستينا أولوية خاصة للأطفال الذين هم في المرتبة الأولى يليها العمل ثم الأصدقاء.

وقال: " أعطيهم من قلبي وأنا أؤمن بأنه كلما أعطيتهما حباً وحناناً كلما هما سيعطيان لاحقاً للمحيط الذي يعيشان فيه لأولادهما لأصدقائهما ، والاهم لدي ان يحبا لأنه مفتاح كل شيء، الحب يجعلك تتخطى المشاكل ، وإذا أردت تخطيها يجب أن تسامح."

أما عن تأثر أطفاله بعد الإنفصال فأكد طوني أنهما لم يتأثرا كثيرًا بخاصة أنه على تواصل دائم مع والدتهم لمتابعتهم والإتفاق على توحيد التربية واحترامها معتبرًا أن كريستينا هي امرأة رائعة وتهتم بهم كثيرًا.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 52 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان