باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
وهاب: ليس بالضرورة ان نأتي برئيس ماروني
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-31
"ليبانون ديبايت":

دعا رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب الى "الحفاظ على الحصة المسيحية والمناصفة في مؤسسات الدولة". وفي حديث إلى قناة "الجديد" مساء اليوم، لفت وهاب الى انه "في طليعة الاسماء التوافقية لرئاسة الجمهورية الوزير السابق جان عبيد وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة". 

واعتبر أنَّ "هناك ضرورة لعودة رئيس تيَّار "المستقبل" الرئيس سعد الحريري الى لبنان لتعزيز تيار الاعتدال في لبنان"، ورأى أنَّ "رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع ليس الأول عند الموارنة". وقال: "نحن مع رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون للرئاسة لكن لا حظوظ كبيرة له الآن".

وأضاف: "اذا بقيت الامور معطلة ليس بالضرورة ان نأتي برئيس ماروني المهم ان يكون مسيحياً"، كاشفاً انَّ "رئيس مجلس النواب نبيه بري قال له ان ميشال عون لديه دين عند الشيعة". 

ورأى أنَّ "الفتنة في لبنان منعها الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله"، مُشيراً إلى أنَّ "لا احد سيدخل عرسال الا الدولة ووضع الجرود مختلف". ولفت الى أنَّ "رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط لديه هاجس الاستقرار في البلد".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان