للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
وهاب: ليس بالضرورة ان نأتي برئيس ماروني
تمّ النشر بتاريخ: 2015-05-31
"ليبانون ديبايت":

دعا رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب الى "الحفاظ على الحصة المسيحية والمناصفة في مؤسسات الدولة". وفي حديث إلى قناة "الجديد" مساء اليوم، لفت وهاب الى انه "في طليعة الاسماء التوافقية لرئاسة الجمهورية الوزير السابق جان عبيد وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة". 

واعتبر أنَّ "هناك ضرورة لعودة رئيس تيَّار "المستقبل" الرئيس سعد الحريري الى لبنان لتعزيز تيار الاعتدال في لبنان"، ورأى أنَّ "رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع ليس الأول عند الموارنة". وقال: "نحن مع رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون للرئاسة لكن لا حظوظ كبيرة له الآن".

وأضاف: "اذا بقيت الامور معطلة ليس بالضرورة ان نأتي برئيس ماروني المهم ان يكون مسيحياً"، كاشفاً انَّ "رئيس مجلس النواب نبيه بري قال له ان ميشال عون لديه دين عند الشيعة". 

ورأى أنَّ "الفتنة في لبنان منعها الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله"، مُشيراً إلى أنَّ "لا احد سيدخل عرسال الا الدولة ووضع الجرود مختلف". ولفت الى أنَّ "رئيس اللقاء الديمقراطي النائب وليد جنبلاط لديه هاجس الاستقرار في البلد".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان