فرعون: حاميها حراميها   -   "المستقبل" ل"اللواء": لنخلص من التكليف منحكي بالتأليف   -   مساع لجمع الحريري وباسيل   -   مسارُ تشكيلِ الحكومة في مرمى ندوب مرحلة التكليف   -   أولوية الحريري تطبيق المبادرة الفرنسية   -   "صورة ضبابية"... "مفعول عكسي" لتأجيل الاستشارات!   -   ماكرون "غاضب" وغسل يديه من الأزمة اللبنانية.. هل أعلن "وفاة" المبادرة الفرنسية؟   -   فهمي في ذكرى وسام الحسن: لا تعرف قيمة الرجال الا بعد فقدانهم   -   لبنان في الطريق إلى استشاراتِ الخميس و... كمائنها   -   تأهب على الحدود: "حزب الله" يبحث عن هدف.. وتل أبيب: الثمن سيكون قاسيا ومؤلما   -   السعودية تبدأ المرحلة الثانية من "العودة للعمرة والزيارة"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 17-10-2020   -  
جورج كلوني: الزواج من امرأة لبنانية يعني الزواج من كل عائلتها
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-04
لا شك في أن أمل علم الدين امرأة فائقة الذكاء. فهي لم تتفوق فقط في مهنة المحاماة، وإنما نجحت أيضاً في أسر قلب العازب الأشهر في هوليوود، جورج كلوني. هكذا، قرر كلوني الزواج بعدما كان يرفض فكرة الارتباط. لا بل إن كلوني يصرّح الآن باستمرار إنه سعيد أكثر من أي وقت مضى.

وقع جورج في غرام أمل ما إن رآها للمرة الأولى. وكيف يمكنه مقاومة امرأة بجمالها وذكائها وإنسانيتها؟ يعترف جورج أن أمل علّمته الكثير منذ زواجهما، وساعدته على تحسين أسلوب ملابسه، لاسيما وأنها تملك ذوقاً رفيعاً. اتفق العروسان على عدم الابتعاد عن بعضهما لأكثر من أسبوع واحد، مهما كانت ظروف العمل.

جورج فخور جداً بأمل، المرأة اللبنانية الأصل التي جعلته يتعرف أكثر فأكثر إلى منطقة الشرق الأوسط، وإلى لبنان تحديداً. وقال جورج أمام أصدقائه إن الزواج من امرأة لبنانية يعني الزواج من كل عائلتها. فقد اضطرا إلى إقامة حفلة ثانية، بعد زفافهما في البندقية، لجمع كل اللبنانيين الذين أرادت أمل دعوتهم إلى زفافها.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان