هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
بالصور.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ابنتيها وأجواء رومانسية مع زوجها
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-04
إحتفلت النجمة نانسي عجرم بعيد ميلاد إبنتيْها ميلا وإيلا وسط أجواءٍ من الفرح والسعادة، ونشرت عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" صوراً من هذه المناسبة العائلية. وارتدت صغيرتيْها أزياء تُشبه ملابس الأميرات.

هذا وشاركت نانسي جمهورها بلقطةٍ جمعتها بزوجها الدكتور فادي الهاشم معلّقةً: "معاً إلى الأبد"، نافية جميع الإشاعات التي تشير إلى إنفصالها عن زوجها.




MBC 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 96 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان