ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
مروان خوري ينعت معجبي إليسا بالغنم
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-07
هاجم الفنان الشامل مروان خوري جمهور النجمة إليسا بعدما تسلَّم جائزة أفضل أغنية لبنانية "لو" التي كتبها ولحنها وقامت إليسا بغنائها.
وبعد استلام خوري للجائزة قام بأداء أغنية "لو" على المسرح، فإنهالت التعليقات من معجبي اليسا عبر حسابه على" تويتر"، رافضين أدائه للأغنية وتوجيه أبشع العبارات والاتهامات له.
وردَّ خوري على معجبي إليسا، وغرَّد قائلاً: "ومن بعد ما رفضت الست تبعكن تأدّيها! اضطريت على طلب وإصرار من ال"موريكس" اني قدم الأغنية والمفروض كنت بس استلم جائزة الفنان الشامل".
وأضاف: إلى ما يسمى بمعجبين اليسا أو بتعبير أصح ( الغنم) انا من رفضت اني استلم جائزة عن اغنية لو".
وتابع: "استوعبوا بقا وفكّوا..... عندي شغل اهم بكتير من اعاقتكم !!".
وختم حديثه قائلاً: "وتعليق اخير! ما احتفظت بالجايزة لان بكل بساطة ما بتشرّفني!"
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 70 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان