انفجار بيروت يزيد الضغط على "حزب الله".. هل يتأثر نفوذه؟   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   قيومجيان: المطلوب التحرر من هيمنة "حزب الله" على البلد   -   نسناس يحذر: مقبلون على مرحلة انتقال اكبر لكورونا   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -   هل تبلغ ماكرون من بري رفضه اسم نواف سلام لرئاسة الحكومة؟   -   هيل في بيروت الخميس… "لبنان 24" يكشف "جدول أعماله"!   -   آخر "ندبة" لحسان دياب.. ما خلّونا نشتغل!   -   مؤتمر تأسيسي مقابل سلاح "حزب الله"؟   -   "موقف كبير" مُرتقَب... "الاستقالة الجماعية" على "النار"؟!   -   "حزب الله" لن يضحّي برئيس الجمهورية   -   نواب الكتائب يتقدمون باستقالاتهم الخطية   -  
بالفيديو - حزب الله يعتدي على شقيقتين من آل شمص.. والأخيرتين تتدعيان على نصرالله
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-07

ربما هي الرسالة الأكثر تعبيرا عما يعانيه اهل الضاحية الجنوبية بفعل ممارسات “حزب الله”. هي رسالة مواطنة من سكان الضاحية الى السيّد حسن نصرالله بعدما اعتقلها أمن “حزب الله” هي وشقيقتها أثناء تصوير الحريق الذي اندلع في مخازن القاروط في الحدت.

أمال آل شمص مسؤولة في جمعية “حقنا” والأخرة منى المدرّسة في أحد المعاهد المهنية، كانتا تصوّران بهاتفها النقّال، مثل مئات المواطنين، الحريق المندلع في مستودعات القاروط التي تحترق بمنطقة الجاموس – السان تيريز في الضاحية الجنوبية لبيروت، فتم اعتقالهما من قبل أمنيين في “حزب الله”، وقد جرى الإساءة  لهما بشكل بشع ووضعتا في صندوق احدى السيارات الأمنية الأمنية التابعة للحزب، بإستخدام العنف والقوّة.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان