فوتيل نقل رسائل "تحذيرية" لبيروت.. وروسيا تسأل عن "سر" الغرام بالأميركيين   -   مشوار الحريري وجنبلاط... "مكمّل"   -   إتصال بين جنبلاط وارسلان: الحفاظ على الهدوء بمعزل عن الخلاف السياسي   -   الخرق الأول لـ"القوات" في هذه الأقضية   -   سلام: يتعين على أهالي بيروت في أيار تأكيد هوية مدينتهم العربية   -   كسروان نسخة من مفاتيح حزب الله   -   . صيد ثمين لـ “شعبة المعلومات” بعد عمليّة أمنية خاطفة   -   وفاة شاب بظروف غامضة في صيدا.. اليكم التفاصيل   -   إقفال الإدارات والمؤسسات العامة في الأول من أيار   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلثاء في 24 نيسان 2018   -   الكتائب تحذر.. فما علاقة الانتخابات؟   -   جعجع في مهرجان للائحة المتن قلب لبنان: نخوض المعركة من أجل إخراج لبنان من الحفرة   -  
دوفريج: ليبحث عون عن وطن آخر يعيش فيه
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-12
أوضح وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية نبيل دو فريج، في حديث لـ"اليوم" السعودية، ان "رئيس الحكومة تمام سلام اتخذ القرار بإعطاء نفسه فترة زمنية قصيرة لكي يفتح مجالا للاتصالات والمعالجات، كما قال رئيس جبهة "النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط، ولكن لا رئيس الحكومة ولا نحن ومعظم الفرقاء في الحكومة سنقبل أن ندخل في معركة التعطيل". ولفت إلى أن "التيار الوطني الحر بنى شعبيته من العام 1988 على أن هناك من يريدون إلغاءهم وبنى شعبيته على أنه الضحية، والغير يريدون الاستفادة منهم، ولا يزال حتى اليوم في هذه المرحلة، وذلك ليعود إلى أنه وجد أن شعبيته زادت على فترة على أساس أن العالم يريد أن يلغيه"، مشدداً على أن "الشعب اليوم يعلم ألا أحد يريد إلغاء الآخر، واليوم نحن ضمن حكومة شراكة والوطن شراكة".

وقال: "إذا أراد التيار الوطني الحر أن يعتبر نفسه أنه الوحيد الذي بإمكانه أن يعيّن ويقرر عليه أن يبحث عن وطن آخر يعيش فيه"، ليس لدي أدنى شك أن كافة القوى بمن فيهم التعطيليون، سيلبون دعوة جلسة مجلس الوزراء ولكنهم يعتبرون أن تدخل آلية مجلس الوزراء وأن القرارات تتخذ في الإجماع ويعتقدون أنه هكذا بإمكانهم تعطيل القرارات". 

اضاف: "لا نقبل أن تعطل الحياة اليومية للمواطن والاقتصاد اللبناني، فالمساعدات التي من المفروض أن تعطيها الدولة في هذه الأيام الصعبة التي نمر بها إن كان للمزارعين أو الصناعيين هي أيضاً مواضيع مهمة وكلها مدرجة في جدول الأعمال".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 30 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان