جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
مفتي الجمهورية يدعو في لقاء تكريمي لخطباء المساجد في بيروت الى التنمية و مكافحة الفقر
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-12
أقام "صندوق الزكاة" في لبنان التابع لدار الفتوى، احتفالا تكريميا لأئمة وخطباء المساجد في بيروت، برعاية مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وحضور رئيس مجلس أمناء الصندوق عماد عيتاني وأعضاء المجلس.

دريان

استهلالا كلمة ترحيبية للمدير العام للصندوق الشيخ زهير الكبي، ثم ألقى المفتي دريان كلمة رأى فيها "ان الفقر والعوز صديقان حميمان للتطرف والإرهاب، ومن دور العلماء هو مكافحة الفقر والجهل والمطلوب في شهر رمضان الشيء الكثير من التوجيه والإرشاد والنصيحة والتناصح وبث الكلمة الطيبة الحكيمة بين الناس".

وقال:" صندوق الزكاة هو أمانة في أعناق جميع المسلمين في لبنان ولا يستمر إلا بدعم أهل الخير، وهو صندوق الفقراء والمحتاجين والأيتام".

وأضاف:"اذا كنا نقول بان النظام الاقتصادي في الإسلام هو النموذج الأمثل للأنظمة ولتطبيقها من أجل مكافحة الفقر ومن اجل التنمية، أقول لكم إن الركن الأساسي للتنمية الاقتصادية الإسلامية هي فريضة الزكاة". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 59 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان