"ثقة الروس بإسرائيل تزعزت": هذا الثمن الذي سيطلبه بوتين.. والامتحان قريب   -   بلبلة أمام جامعة بيروت العربية وانتشار أمني كثيف.. ماذا يجري؟ (صور)   -   عن مركب الموت وبحر التناقضات اللبنانية   -   تغريدة "لاذعة" من ريما عساف عن "الصحافيين".. وبلوك من مارسيل غانم!   -   الجلسة التشريعية.. بري يسحب صواعق التفجير "مع حبة مسك"   -   "دكتوراه" رئيس الجامعة اللبنانية تستنفر السفارة الروسية: نفتخر بأيوب   -   الموسوي: لن أتكلم والحكومة معتقلة... والسيد: حوّلوا الجلسة   -   الرئيس عون: بعض الرأي العام الاجنبي مصّمم على جعل حزب الله عدوا   -   إجتماع وزراء الخارجية العرب في الامم المتحدة لتنسيق المواقف   -   بشرى من الاحوال الشخصية: بات يحق للمرأة الاستحصال على بيانات قيد لاولادها القاصرين   -   كارول سماحة تطلق “مبروك لقلبي”   -   السيسي خلال لقائه عون: ندعم لبنان وتوجهاته لاعادة النازحين الى المناطق الامنة   -  
مانشستر ينهي إجراءات ضم ديباي إلى أولد ترافورد
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-12

أكمل نادي مانشستر يونايتد إجراءات ضم مهاجم أيندهوفن الهولندي ممفيس ديباي يوم الجمعة 12 يونيو/حزيران بعقد يمتد لأربعة أعوام.

وأعلن النادي الإنكليزي الشهر الماضي توصله لاتفاق مع الهولندي (21 عاما) مقابل نحو 30 مليون يورو.

ولعب ديباي مع أيندهوفن 124 مباراة، وتصدر قائمة هدافي البطولة الموسم الماضي برصيد 22 هدفا في 30 مباراة، كما أنه قاد الفريق الذي يدربه فيليب كوكو إلى الفوز باللقب للمرة الأولى في 7 مواسم.

وقال ديباي لموقع مانشستر "هذا حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي وهو اللعب لأكبر ناد في العالم، وأيضا فرصة للعمل مع مدرب أعتقد أنه الأفضل في العالم وهو لويس فان غال".

وأضاف "لدي ثقة كبيرة في قدرتي وأعمل بجد من أجل تحقيق أحلامي".

وسجل ديباي أيضا الذي يلعب كجناح أيسر أو كمهاجم هدفين في كأس العالم لصالح منتخب الطواحين، الذي وصل للدور نصف النهائي تحت قيادة فان غال بالذات.

ديباي بقميص المنتخب الهولنديReuters Ivan Alvaradoديباي بقميص المنتخب الهولندي

وقال فان غال "أعرف ممفيس جيدا منذ الفترة التي عملنا فيها سويا في منتخب هولندا. هو لاعب صغير السن لديه القدرة على اللعب في أكثر من مركز".

وتابع "سيحتاج إلى بعض الوقت لكي يعتاد على إيقاع الدوري الإنكليزي، لكن ليس لدي شك في أن لديه الإمكانات ليكون أحد أفضل اللاعبين في النادي، وهو جاء إلى الفريق المناسب لكي يستكمل العمل الذي قام به حتى الآن".

 

المصدر: "رويترز"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان