ضبط مئات الكيلوغرامات من الفستق الحلبي والبندورة والعنب مهربة من سوريا   -   فضيحة جديدة يكشفها ابو فاعور... أدوية للنحل تالفة في الاسواق   -   تَشدُّد باسيل لا يُعيد عقارب الثُلث المعطِّل الى الوراء   -   أفكار إسرائيلية لـ"تدمير"حزب الله.. ما هي؟   -   أفكار في التيار الوطني باستبعاد القوات من الحكومة   -   الحريري مطمئن لتفهم روسيا رفضه التطبيع مع النظام السوري   -   عناوين الصحف المحلية ليوم السبت 18 آب 2018   -   كوفي أنان في ذمة الله...   -   نادين نسيب نجيم تكشف خطتها لرمضان 2019   -   “سيرين عبد النور” تنضم لأسرة “الهيبة” وسط سعادة “تيم حسن” الكبيرة   -   رائد خوري: لتحضير البنية التحتية لمشاريع اعادة اعمار سوريا   -   إعصار “رومبيا” يضرب الصين وإجلاء 53 ألف شخص   -  
مخزومي: لوقف تداعيات الإنطباع الخاطىء عن الإسلام
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-13
إفتتح مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان ورئيس منتدى الحوار الإسلامي المهندس فؤاد مخزومي القرية الرمضانية في منطقة فردان بحضور لفيف من العلماء والشخصيات السياسية والدينية وبحضور شعبي حاشد.

كلمة المفتي دريان ركزت على ضرورة الوحدة الإسلامية في هذه الظروف التي تمر بها البلاد وإنتشار ظاهرة التطرف بإسم الإسلام
ونبه إلى أن الفقر هو من العوامل التي تساهم في نشر التطرف وإنزلاق الشباب إليه

فيما دعا المهندس مخزومي إلى نبذ الفرقة وتأكيد وحدة الصف ونقل الصورة الحقيقية للإسلام في كل مكان ولا سيما في الغرب لوقف تداعيات الإنطباع الخاطىء عن الإسلام الذي ولدته تصرفات بعض المسلمين الذين ضلوا الصراط المستقيم وباتوا بأفعالهم براء من الدين ومن الإسلام.
داعيا إلى الإهتمام بفئة الشباب الذين يشعرون بالغبن والتمييز من جراء الدعاية المسية لدين الإسلام

وأضاف مخزومي أن القرية الرمضانية ورمضانيات بيروتية في الشهر الفضيل هي لإحياء قيم التواصل والتكافل والعطاء والتآخي والتعاون.

يذكر أن القرية الرمضانية تستقطب عشرات الألاف من المسلمين من مختلف المناطق وسيتم خلالها تنظيم نشاطات ترفيهية للأطفال وفعاليات مجتمعية ودينية مختلفة كما أن رمضانيات بيروتية سوف تحيي خمس ليالي رمضانية في البيال من خلال التركيز على التراث البيروتي القديم الذي يبقى رمزا من رموز الماضي الجميل بعاداته وتقاليده .
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان