بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
المكسيك تسقط أمام بوليفيا بالتعادل السلبي
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-13

سقط المنتخب المكسيكي في فخ التعادل السلبي أمام بوليفيا، في منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكوبا أمريكا 2015 المقامة في تشيلي.

وسيطر لاعبو "إل تري" على مجريات اللعب كامل أوقات المباراة تقريبا، رغم غياب عدد من نجومهم، لكن جميع كراتهم لم تجد طريقها نحو الشباك البوليفية، في حين أن لاعبي الفريق اللاتيني لم يقفوا ساكنين وهددوا مرمى الخصوم عدة مرات.

وشهدت المباراة صيحات استهجان من الجماهير بسبب سوء الأداء، علما أنه لم يسبق للمكسيك الفوز على بوليفيا في 3 مواجهات جمعتهما في البطولة.

 ويحتل الفريقان المركز الثاني مناصفة في الترتيب برصيد نقطة لكل منهما، فيما تتصدر تشيلي المضيفة بثلاث نقاط بعد هزيمتها الاكوادور 2-0 في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وتلعب المكسيك، التي تشارك من اتحاد الكونكاكاف مع جامايكا، في الجولة الثانية ضد تشيلي الاثنين 15 يونيو/حزيران، فيما تلتقي الإكوادور وبوليفيا.

 

المصدر: وكالات

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان