ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
مخاوف في عين الحلوة بعد رفض "الشباب المسلم" انتشار القوة المشتركة في "حطين"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-14

تتواصل الجهود الفلسطينية على أكثر من صعيد من أجل تذليل عقبات انتشار القوة الأمنية المشتركة في "حي حطين"، في عين الحلوة، وبعد اعتراض "تجمع الشباب المسلم" وهو الاطار الذي يضم القوى الاسلامية السلفية المتشددة في المخيم على هذا الانتشار.

ولفتت المعلومات لصحيفة "الانباء" الكويتية الى "توافق فلسطيني على أهمية إنجاز الانتشار بهدف تضييق الخناق على الساعين للقيام بأعمال إرهابية وملاحقة تحركاتهم".

واشارت الى أن "القوة الاسلامية السلفية في عين الحلوة باتت تحكم قبضتها على حي حطين وسط المخيم الذي يعتبر معقلا إضافيا لها بعد "الطوارئ" وبالتالي فقد تمكنت من عرقلة انتشار القوة المشتركة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 27 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان