عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاثنين في 23 تموز 2018   -   تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن   -   هل يجتمع عابد فهد ونادين نجيم في موسم 2019؟   -   قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!   -   الرياشي : لن ناخذ أقل من 5 وزراء .. ولن نقبل بأقل من حقنا   -   قصف اسرائيلي على معامل الدفاع السوري.. و8 إصابات جرّاء الهجوم   -   جعجع: ترتيب روسي – أميركي لاعادة مليوني نازح سوري إلى أراضيهم   -   روسيا مرعوبة.. معلومات تسرّبت عن صواريخها الأسرع و 10 مشتبه بهم   -   الراعي: تأليف حكومة يحصّن لبنان ليبقى وطن الإنفتاح   -   مستشار الحريري ينقل رسالة من الأخير إلى بوغدانوف.. ماذا تضمّنت؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأحد 22 تموز 2018   -   روحاني لترامب: لا تلعب بالنار مع إيران فهي "أم كل الحروب"   -  
مخاوف في عين الحلوة بعد رفض "الشباب المسلم" انتشار القوة المشتركة في "حطين"
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-14

تتواصل الجهود الفلسطينية على أكثر من صعيد من أجل تذليل عقبات انتشار القوة الأمنية المشتركة في "حي حطين"، في عين الحلوة، وبعد اعتراض "تجمع الشباب المسلم" وهو الاطار الذي يضم القوى الاسلامية السلفية المتشددة في المخيم على هذا الانتشار.

ولفتت المعلومات لصحيفة "الانباء" الكويتية الى "توافق فلسطيني على أهمية إنجاز الانتشار بهدف تضييق الخناق على الساعين للقيام بأعمال إرهابية وملاحقة تحركاتهم".

واشارت الى أن "القوة الاسلامية السلفية في عين الحلوة باتت تحكم قبضتها على حي حطين وسط المخيم الذي يعتبر معقلا إضافيا لها بعد "الطوارئ" وبالتالي فقد تمكنت من عرقلة انتشار القوة المشتركة".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان