عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الجمعة 20 تموز 2018   -   روسيا.. لا مباحثات مع طهران حول انسحاب قواتها من سوريا   -   هذا هو شرط جنبلاط ليقدّم تنازلا   -   تأمين عودة طوعية لمئات النازحين السوريين صباح الاثنين   -   ضبط 100 الف يورو مزوّر في مطار بيروت   -   جريصاتي: هذه مشكلتكم مع جبران!   -   سعد رمضان يشعل مهرجانات ذوق مكايل الدولية   -   ميريام فارس تُلغي حفلها في لندن   -   باسيل: بدأ صبري ينفذ وأبلغت القوات تعليق اتفاق معراب   -   بعد غياب.. جورج وسوف يفاجئ جمهوره   -   اللواء ابراهيم: المطلوب هو المبادرة إلى المصالحات الأهلية لإسقاط الثأر   -   بالصور: قتيل وعدد من الجرحى في حادث سير مروّع بالزهراني   -  
كيف ردّت رغدة على حظر أعمالها في الكويت؟
تمّ النشر بتاريخ: 2015-06-15

أحالت لجنة شؤون التعليم والثقافة والإرشاد البرلمانية في الكويت، تقرير إلى المجلس تفيد فيه بقرار وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود أنَّ تلفزيون الكويت قد قرر منع عرض أي عمل فني “برنامج أو مسلسل أو فيلم” تظهر فيه الفنانة السورية رغدة؛ تماشيًّا مع الاقتراح برغبة الذي تقدم به نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج.

وتقدَّم الخرينج باقتراحٍ برغبة بمقاطعة جميع الأعمال الفنية للممثلة السورية رغدة، سواء الأعمال الجديدة أو السابقة وعدم عرضها على شاشات وأجهزة الإعلام في الكويت، بعد أن تطاولت تلك الممثلة على استقلال وسيادة الكويت في أحد اللقاءات التلفزيونية بقناة فضائية عربية، مدعية أنَّ الكويت جزء من العراق وأن الكويت ستعود للعراق.

واعتبر الخرينج أنَّ هذا التصريح إساءة بالغة الخطورة على الكويت حكومة وشعبًا، لذلك اقترح مقاطعة جميع الأعمال الفنية للممثلة السورية رغدة، وهو ما استجابت له وزارة الإعلام.

ومن جانبها، قالت رغدة معلِّقةً على هذا القرار: “وأعلى ما في نغلهم يركبوه، نغلهم اللي نحر أطفالنا السوريين، ووقف يتباهى بما فعله أمام برلمانهم، ولم يحرك فيهم أحد ساكنًا.. وللعلم النغل هو من كان الحمار خاله، لمن لا يعلم”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان