هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
وفد من منسقية المستقبل في الجنوب التقى العميدين شحرور وعبد الله
تمّ النشر بتاريخ: 2013-01-04

د. ناصر حمود: 

وجود فلول مسلحة في صيدا تحت غطاء سلاح المقاومة امر لم يعد مقبولاً 

الأمن في صيدا خط أحمر والمدينة لم تعد تحتمل اي استفزاز او فلتان امني

شكلت تطورات الوضع الأمني في مدينة صيدا محور زيارة قام بها منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود يرافقه عضو مجلس المنسقية رمزي مرجان لكل من رئيس فرع مخابرات الجيش الللبناني في الجنوب العميد علي شحرور في ثكنة زغيب العسكرية وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد طارق عبد الله الذي التقاه في مكتبه في سرايا صيدا الحكومي بحضور آمر مفرزة الاستقصاء في الجنوب الرائد جان غسطين ..

وقال الدكتور حمود اثر الجولة : تناولنا مع القادة الأمنيين ما جرى من احداث دموية وامنية في صيدا وهذه الحادثة تتكرر للمرة الثالثة وفي نفس المنطقة، وللأسف هذه المرة انتهت بقتيل وبعض الجرحى . واعربنا عن استنكارنا لوجود فلول مسلحة ولو كانت تحت غطاء سلاح المقاومة ، فالمنظمتين اللذين اشتبكتا بالأمس اختبأتا  تحت ستار سلاح المقاومة ، والحقيقة ان هذا الأمر لم يعد مقبولا ..  صيدا مستهدفة وخلال الفترة الأخيرة  كانت مستهدفة جدا من عدة جهات..  هذا غير مقبول ابدا ، ونحن في تيار المستقبل نؤكد أننا  لا نقبل ما يحصل ونتمنى على القوى الأمنية والعسكرية التدخل خصوصا وان كل اسماء المشتركين في الحوادث ان كان من جهة سرايا المقاومة او من جهة التنظيم الناصري معروفون ، ونحن نطالب برفع الغطاء عنهم لان هذا غير مسموح ، ويكفي صيدا ما تحملته ، والأمن في المدينة هذا خط احمر وغير مسموح ان يتكرر ما جرى  ..صيدا لم تعد تتحمل اي خطا واي استفزاز او فلتان امني .

واضاف : الكلام الذي سمعناه من القادة الأمنيين جدا مريح من حيث ما تبلغناه عن توقيف متورطين بحادثة الأمس أو من حيث المتابعة ، وابلغونا  أن هناك اربعة اشخاص اوقفوا وهناك اثنان قيد الملاحقة وهذا يريحنا ونريد ان ننقله لاهلنا واخواننا في صيدا ان هناك جدية في هذا الموضوع ، وتمنينا ايضا المتابعة في البحث والتحري عمن كان مسؤولا عما جرى في حي التعمير منذ حوالي الشهرين وتسبب في مقتل المهندس لبنان العزي والمهندس علي سمهون . وطلبنا متابعة هذا الموضوع لان ذلك غير مقبول وياتي في سياق استهداف صيدا امنيا .. وهذا ما لاحظناه  في الموضوع الأمني انه من حوالي ثلاثة اشهر هناك استهداف لصيدا خصوصا من قبل ما يسمى "سرايا المقاومة" وهذا غريب عن صيدا.. لم نكن نرى اي فصائل سرايا المقاومة منذ حادثة دلاعة قبل بضعة اشهر .. ونحن نرى حركة لسرايا المقاومة وان هناك استفزازا لاهلنا في صيدا.. ونتمنى على القوى الامنية وعلى الجيش ان يتابعوا هذا الموضوع لان صيدا لم تعد تتحمل اي هزة امنية .





 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان